بالصور.. الحزم يضرب النهضة بثلاثية ويحتفظ بوصافة دوري الدرجة الأولى
بالصور.. الحزم يضرب النهضة بثلاثية ويحتفظ بوصافة دوري الدرجة الأولى

بالصور.. الحزم يضرب النهضة بثلاثية ويحتفظ بوصافة دوري الدرجة الأولى ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالصور.. الحزم يضرب النهضة بثلاثية ويحتفظ بوصافة دوري الدرجة الأولى" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 07:11 مساءً.
بالصور.. الحزم يضرب النهضة بثلاثية ويحتفظ بوصافة دوري الدرجة الأولى العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالصور.. الحزم يضرب النهضة بثلاثية ويحتفظ بوصافة دوري الدرجة الأولى - العرب نيوز - بالصور.. الحزم يضرب النهضة بثلاثية ويحتفظ بوصافة دوري الدرجة الأولى .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. الحزم يضرب النهضة بثلاثية ويحتفظ بوصافة دوري الدرجة الأولى.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم تمسكه بوصافة ترتيب دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى للمحترفين بعد فوزه على النهضة 3-2 سجلها اللاعب عثمان باتو في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي الحزم في إطار الجولة الثامنة عشرة من الدوري.

وبهذا الفوز اعلي الحزم رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني، فيما استمر النهضة على نقاطه الـ 22 في المركز العاشر.

من جهته أعلن رئيس النادي عبدالله المقحم تقديم مكافأة مالية لكافة لاعبي الفريق والأجهزة الفنية والإدارية، وذلك عقب المستوى الذي ظهر به الفريق أمام النهضة.

واضاف: “رغم ضغط المباريات والنقص الذي تعرض له الفريق من خلال اقصاء الطليحي إلا أن الفريق ظهر بمستوى رائع وتوجه بثلاثة أهداف سجلها اللاعب عثمان باتو – هدية سلمان المالك لنا – والذي أكد بذلك أن اختياره كان موفقاً، وأكدنا أيضاً أن الفريق البطل هو من يتجاوز الظروف ويتغلب على الصعاب وهو ما حدث اليـوم “.

وأكمل المقحم: ” الوصول للنقطة 36 أقل ما يستحقه نجوم الحزم على ما قدموه من جهد منذ بداية الموسم، وبإذن الله سنتوج هذه المجهودات بما يستحقه المحب الحزماوي “.

وكان نادي الحزم قد كرم بين شوطي المباراة رئيس لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة اليد خالد الرشيد والإعلامي خضير البراق.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر بالصور.. الحزم يضرب النهضة بثلاثية ويحتفظ بوصافة دوري الدرجة الأولى عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالصور.. الحزم يضرب النهضة بثلاثية ويحتفظ بوصافة دوري الدرجة الأولى

المصدر : صحيفة المواطن