بتوقيع لوكاكو وسانشيز.. مانشستر يفوز على هيديرسفيلد بثنائية
بتوقيع لوكاكو وسانشيز.. مانشستر يفوز على هيديرسفيلد بثنائية

بتوقيع لوكاكو وسانشيز.. مانشستر يفوز على هيديرسفيلد بثنائية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بتوقيع لوكاكو وسانشيز.. مانشستر يفوز على هيديرسفيلد بثنائية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 07:45 مساءً.
بتوقيع لوكاكو وسانشيز.. مانشستر يفوز على هيديرسفيلد بثنائية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بتوقيع لوكاكو وسانشيز.. مانشستر يفوز على هيديرسفيلد بثنائية - العرب نيوز - بتوقيع لوكاكو وسانشيز.. مانشستر يفوز على هيديرسفيلد بثنائية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بتوقيع لوكاكو وسانشيز.. مانشستر يفوز على هيديرسفيلد بثنائية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - فاز فريق المان يونايتد على نظيره هيديرسفيلد تاون بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليـوم في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

احرز الهدف الأول لفريق الشياطين الحمر اللاعب روميلو لوكاكو في الدقيقة 55 من زمن المباراة قبل أن يضيف الوافد الجديد أليكسيس سانشيز الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 68 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد فريق المان يونايتد لــ 65 نقطة في المركز الثاني من جدول مسابقة الدوري الإنجليزي وتجمد رصيد فريق هيديرسفيلد تاون عند 24 نقطة في المركز التاسع عشر من مسابقة البريميرليج.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بتوقيع لوكاكو وسانشيز.. مانشستر يفوز على هيديرسفيلد بثنائية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بتوقيع لوكاكو وسانشيز.. مانشستر يفوز على هيديرسفيلد بثنائية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بتوقيع لوكاكو وسانشيز.. مانشستر يفوز على هيديرسفيلد بثنائية

المصدر : التحرير الإخبـاري