الملكي يتعثر ويسقط في فخ التعادل أمام ليفانتي
الملكي يتعثر ويسقط في فخ التعادل أمام ليفانتي

الملكي يتعثر ويسقط في فخ التعادل أمام ليفانتي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الملكي يتعثر ويسقط في فخ التعادل أمام ليفانتي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 12:11 صباحاً.
الملكي يتعثر ويسقط في فخ التعادل أمام ليفانتي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الملكي يتعثر ويسقط في فخ التعادل أمام ليفانتي - العرب نيوز - الملكي يتعثر ويسقط في فخ التعادل أمام ليفانتي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الملكي يتعثر ويسقط في فخ التعادل أمام ليفانتي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اقتنص ليفانتي نقطة ثمينة من ، بعدما فرض عليه التعادل بنتيجة (2-2) في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيوتات دي فالنسيا، في إطار الجولة 22 من الليجا، مساء السـبت (الثالث من فبراير 2018م).

وبتلك النتيجة يزْداد رصيد ريال مدريد  للنقطة 39 بالمركز الرابع، كما يزْداد رصيد ليفانتي للنقطة 20 بالمركز الـ17.

وأحرز للفريق (الملكي) سيرجيو راموس في الدقيقة 11 وإيسكو في الدقيقة 82، فيما احرز لليفانتي إيمانويل بواتينج في الدقيقة 42 وباتزيني في الدقيقة 89.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الملكي يتعثر ويسقط في فخ التعادل أمام ليفانتي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الملكي يتعثر ويسقط في فخ التعادل أمام ليفانتي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الملكي يتعثر ويسقط في فخ التعادل أمام ليفانتي

المصدر : عناوين