الهلال يواصل تحضيراته لـ"الباطن".. و"سيروتي" يشارك في التدريبات
الهلال يواصل تحضيراته لـ"الباطن".. و"سيروتي" يشارك في التدريبات

الهلال يواصل تحضيراته لـ"الباطن".. و"سيروتي" يشارك في التدريبات ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الهلال يواصل تحضيراته لـ"الباطن".. و"سيروتي" يشارك في التدريبات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 12:12 صباحاً.
الهلال يواصل تحضيراته لـ"الباطن".. و"سيروتي" يشارك في التدريبات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الهلال يواصل تحضيراته لـ"الباطن".. و"سيروتي" يشارك في التدريبات - العرب نيوز - الهلال يواصل تحضيراته لـ"الباطن".. و"سيروتي" يشارك في التدريبات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يواصل تحضيراته لـ"الباطن".. و"سيروتي" يشارك في التدريبات.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أدى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليـوم الـجمعة مرانه الرئيس؛ للقاء مضيفه "الباطن"، عند الساعة الـ06:20 من مساء يوم بعد غد الأحـد، على ملعب نادي الباطن، في إطار لقاءات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين، وتركّزت الحصة التدريبية -التي احتضنها ملعب عرقة الرياضي- على الجوانب التكتيكية؛ حيث بدأ المران بتدريبات فنية متنوّعة، تلتها تدريبات تكنيكية، فرض بعدها مدير الجهاز الفني الأرجنتيني "رامون دياز" مناورةً على كامل مساحة الملعب، طبّق خلالها عددًا من الجمل التكتيكية، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات.

وشاطر المحترف الأرجنتيني "إيزكويل سيروتي" في تدريبات الفريق الجماعية؛ بعد وصوله في وقت مبكر من صباح اليـوم إلى الرياض، فيما يساهم الثلاثي "علي الحبسي، محمد الشلهوب، وياسر القحطاني" بتكريم قائد المنتخب السعودي سابقًا "فؤاد أنور".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الهلال يواصل تحضيراته لـ"الباطن".. و"سيروتي" يشارك في التدريبات العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الهلال يواصل تحضيراته لـ"الباطن".. و"سيروتي" يشارك في التدريبات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الهلال يواصل تحضيراته لـ"الباطن".. و"سيروتي" يشارك في التدريبات

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية