الفارس الراجحي يصل إلى نهائيات كأس العالم للفروسية
الفارس الراجحي يصل إلى نهائيات كأس العالم للفروسية

الفارس الراجحي يصل إلى نهائيات كأس العالم للفروسية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الفارس الراجحي يصل إلى نهائيات كأس العالم للفروسية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 12:12 صباحاً.
الفارس الراجحي يصل إلى نهائيات كأس العالم للفروسية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الفارس الراجحي يصل إلى نهائيات كأس العالم للفروسية - العرب نيوز - الفارس الراجحي يصل إلى نهائيات كأس العالم للفروسية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الفارس الراجحي يصل إلى نهائيات كأس العالم للفروسية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وصل الفارس الدولي عبدالرحمن الراجحي إلى نهائيات كأس العالم للفروسية التي ستُأخذ في شهر إبريل القادم بفرنسا.

وجاء وصل الفارس الراجحي بعد أن ساهم بجواده ( شيلي بيبير) في جولات الدوري العربي للفروسية المؤهلة لكأس العالم بدءًا من المملكة المغربية وانتهاءً بجولة بطولة الشارقة الدولية ليحل في المركز الثالث خلف الأردني إبراهيم بشارات والمصري محمد البرعي .

وعبّر الفارس عبدالرحمن الراجحي عن سعادته بهذا التأهل ممثلاً للمملكة في هذا المحفل الدولي الكبير.

وأرجع الفضل بعد الله سبحانه وتعالى إلى الدعم والمؤازرة له من قِبل والده بدر محمد الراجحي، مؤكدًا حرصه للمشاركة في نهائيات كأس العالم مع نخبة الفرسان والعمل على ظهوره بالمستوى المشرف.

ووصف جميع المنافسات الخاصة بالدوري العربي بالقوية في كل الجولات التي ساهم فيها.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الفارس الراجحي يصل إلى نهائيات كأس العالم للفروسية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الفارس الراجحي يصل إلى نهائيات كأس العالم للفروسية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الفارس الراجحي يصل إلى نهائيات كأس العالم للفروسية

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية