طلاب «الرعاية المتطورة» يقدمون عرضاً عسكرياً بين شوطي القمة
طلاب «الرعاية المتطورة» يقدمون عرضاً عسكرياً بين شوطي القمة

طلاب «الرعاية المتطورة» يقدمون عرضاً عسكرياً بين شوطي القمة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "طلاب «الرعاية المتطورة» يقدمون عرضاً عسكرياً بين شوطي القمة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 12:57 صباحاً.
طلاب «الرعاية المتطورة» يقدمون عرضاً عسكرياً بين شوطي القمة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار طلاب «الرعاية المتطورة» يقدمون عرضاً عسكرياً بين شوطي القمة - العرب نيوز - طلاب «الرعاية المتطورة» يقدمون عرضاً عسكرياً بين شوطي القمة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، طلاب «الرعاية المتطورة» يقدمون عرضاً عسكرياً بين شوطي القمة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تحت رعاية معالي المستشار في الديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، يقدم طلاب مركز الرعاية المتطورة لذوي الاحتياجات الخاصة عرضاً «عسكرياً» اليـوم (الأحـد) بين شوطي مباراة فريقي الاتحاد والأهلي في إطار الجولة «20» من مباريات الدوري السعودي للمحترفين التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة».

وسيقيم طلاب المركز عرضاً مدته 10 دقائق، ممزوجا بالأغاني الوطنية والعروض العسكرية من قبلهم، وأيضاً عرض عدد من التشكيلات المميزة التي ستنال إعجاب كافة الحاضرين في المدرجات، كما ستشهد شاشة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية عرض صور هذه المناسبة.

من جهته، قدم رئيس مجلس إدارة مركز الرعاية المتطورة محمد بن شاكر الشريف شكره وتقديره إلى معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ على قبول معاليه لتقديم أبنائه طلاب المركز عرضاً عسكرياً بين شوطي المباراة.

وأكمل الشريف: نتمنى من كافة الجماهير الحاضرة في ملعب «الجوهرة» التفاعل مع الطلاب الذين سيقدمون العرض اللائق والجميل بحول الله تعالى، ونسأل الله التوفيق للفريقين في سهرة كروية جميلة.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، طلاب «الرعاية المتطورة» يقدمون عرضاً عسكرياً بين شوطي القمة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر طلاب «الرعاية المتطورة» يقدمون عرضاً عسكرياً بين شوطي القمة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - طلاب «الرعاية المتطورة» يقدمون عرضاً عسكرياً بين شوطي القمة

المصدر : عكاظ