حسين الشحات: الأولوية للاحتراف.. ولكن
حسين الشحات: الأولوية للاحتراف.. ولكن

حسين الشحات: الأولوية للاحتراف.. ولكن ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حسين الشحات: الأولوية للاحتراف.. ولكن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 01:01 صباحاً.
حسين الشحات: الأولوية للاحتراف.. ولكن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حسين الشحات: الأولوية للاحتراف.. ولكن - العرب نيوز - حسين الشحات: الأولوية للاحتراف.. ولكن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حسين الشحات: الأولوية للاحتراف.. ولكن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تحدث حسين الشحات لاعب نادي مـصـر للمقاصة، المعار حاليًا إلى نادي العين الإماراتي، عن مستقبله مع الكرة، بعد تألقه بشكل لافت للنظر مع فريقه الحالي في الفترة الماضية، والتي كان آخرها تسجيل ثلاثة أهداف في مباراة عجمان، السـبت.

واضاف «الشحات»، في تصريحات علي الرغم من لبرنامج «المدرج» الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة DMC: «أي لاعب في مـصـر يتمنى الاحتراف، وأنا هنا ألعب في نادي كبير، وأشكر مسئولي مـصـر للمقاصة، على السماح لي بخوض تلك التجربة على سبيل الإعارة، وأنا حتى الآن لازلت ألعب باسم فريق المقاصة».

وتابع: «الأولوية للاحتراف، ولكن حتى الآن لا أعلم ماذا سأفعل اللي عايزه ربنا هيكون، لازال أمامي الكثير من الوقت، ولا تزال هناك مباريات قوية تنتظرني في الدوري الإماراتي».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، حسين الشحات: الأولوية للاحتراف.. ولكن العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر حسين الشحات: الأولوية للاحتراف.. ولكن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حسين الشحات: الأولوية للاحتراف.. ولكن

المصدر : التحرير الإخبـاري