نافاس : مازالنا قادرين على الاطاحة بباريس سـان جـيـرمـان
نافاس : مازالنا قادرين على الاطاحة بباريس سـان جـيـرمـان

نافاس : مازالنا قادرين على الاطاحة بباريس سـان جـيـرمـان ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نافاس : مازالنا قادرين على الاطاحة بباريس سـان جـيـرمـان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 02:12 صباحاً.
نافاس : مازالنا قادرين على الاطاحة بباريس سـان جـيـرمـان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار نافاس : مازالنا قادرين على الاطاحة بباريس سـان جـيـرمـان - العرب نيوز - نافاس : مازالنا قادرين على الاطاحة بباريس سـان جـيـرمـان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نافاس : مازالنا قادرين على الاطاحة بباريس سـان جـيـرمـان.

تابعنا على تويتر هاجم تطبيق الاندرويد هاجم تطبيق الآي فون

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  

هاي كورة – تحدث حارس كيلور نافاس عن معاناة الفريق الحالية واكد ان الفريق جميعاً بل استثناء يبذلون كل جهودهم في التدريبات و رغم كل هذه التعثرات فانه مازال يؤمن بقدرة الفريق على الاطاحة بباريس سان جيرمان من دوري الابطال .

وغن تفكير الفريق بضم حارس جديد اخبر : ” لا احد سيستمر دائما في كرة القدم، انا الهب حالياً للفريق و مهما كان من سيأتى فانا مستعد للقتال على مركزي ” .



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نافاس : مازالنا قادرين على الاطاحة بباريس سـان جـيـرمـان العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر نافاس : مازالنا قادرين على الاطاحة بباريس سـان جـيـرمـان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - نافاس : مازالنا قادرين على الاطاحة بباريس سـان جـيـرمـان

المصدر : هاي كورة