مجموعة مصر .. رحلات سعودية خاصة إلى موسكو تزامنًا مع المونديال
مجموعة مصر .. رحلات سعودية خاصة إلى موسكو تزامنًا مع المونديال

مجموعة .. رحلات سعودية خاصة إلى موسكو تزامنًا مع المونديال ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مجموعة مصر .. رحلات سعودية خاصة إلى موسكو تزامنًا مع المونديال" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 02:13 صباحاً.
مجموعة مصر .. رحلات سعودية خاصة إلى موسكو تزامنًا مع المونديال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مجموعة مصر .. رحلات سعودية خاصة إلى موسكو تزامنًا مع المونديال - العرب نيوز - مجموعة مصر .. رحلات سعودية خاصة إلى موسكو تزامنًا مع المونديال .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مجموعة مصر .. رحلات سعودية خاصة إلى موسكو تزامنًا مع المونديال.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  

اظهرت الخطوط الجوية الـسعـودية، أنها ستبدأ اعتبارا من 12 يونيو القادم، في تشغيل رحلات يومية ومنتظمة، بين كل من الرياض وجدة، والعاصمة الروسية موسكو، تزامنا مع انطلاق نهائيات كأس العالم 2018، في ، يوم 14 يونيو.

وسيحتضن ملعب لوزنيكي، بالعاصمة الروسية، المباراة الافتتاحية بين المنتخب السعودي ونظيره الروسي.

وقالت الخطوط الجوية الـسعـودية، في ظهور، إنها ستسيّر رحلات يومية إلى موسكو، وستعلن قريبا عبر برنامج "عطلات الـسعـودية"، عن باقات متنوعة، تشتمل تذاكر السفر والمباريات والإقامة والمواصلات، وغيرها من الخدمات، التي يحتاجها كل من يرغب في متابعة المنتخب الوطني، وأفضل المنتخبات العالمية في المونديال من قلب الحدث .

وسيتم تسيير الرحلات اليومية إلى موسكو، بطائرات حديثة، مع تشغيل مرن، يسمح بزيادة الرحلات والسعة المقعدية، متى تطلب الأمر ذلك.

وقد تم تأمين رحلات المواصلة الداخلية في روسيا، إلى كافة المدن المستضيفة لمباريات المونديال، بالتعاون مع شركاء الخطوط الـسعـودية.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مجموعة مصر .. رحلات سعودية خاصة إلى موسكو تزامنًا مع المونديال العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مجموعة مصر .. رحلات سعودية خاصة إلى موسكو تزامنًا مع المونديال عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مجموعة مصر .. رحلات سعودية خاصة إلى موسكو تزامنًا مع المونديال

المصدر : صدى البلد