فاران : مايحدث في الليغا لن يؤثر علينا في دوري الأبطال
فاران : مايحدث في الليغا لن يؤثر علينا في دوري الأبطال

فاران : مايحدث في الليغا لن يؤثر علينا في دوري الأبطال ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فاران : مايحدث في الليغا لن يؤثر علينا في دوري الأبطال" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 02:23 صباحاً.
فاران : مايحدث في الليغا لن يؤثر علينا في دوري الأبطال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فاران : مايحدث في الليغا لن يؤثر علينا في دوري الأبطال - العرب نيوز - فاران : مايحدث في الليغا لن يؤثر علينا في دوري الأبطال .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فاران : مايحدث في الليغا لن يؤثر علينا في دوري الأبطال.

تابعنا على تويتر هاجم تطبيق الاندرويد هاجم تطبيق الآي فون

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هاي كورة – أكد مدافع رافائيل فاران أن نتائجهم السلبية في الليغا لن تؤثر عليهم في بطولة دوري أبطال أوروبا .

واضاف ” لقد كنا مسيطرين على المباراة ولكن في النهاية فقدنا نقطتين ، ولعبنا جيدا الجزء الأول، ولكن في أول فرصة لهم سجلوا ، وعلينا أن نستمر في العمل ونصلح الاخطاء ولانستسلم وان نكون ايجابيين “.

واضاف ” نحن نعمل بشكل جيد جدا في الملعب وفي التدريبات وكل واحد منا يمنح الأفضل للفريق، ولكن نشعر بخيبة أمل لأن الأمور لا تسير كما نطمح، وسنستمر ونحن نعلم أننا سوف  نعود للنتائج الجيدة “.

وعن باريس اخبر ” مايحدث ف الليغا لن يؤثر علينا في دوري الأبطال ، فهي بطولة مختلفة وسنستعد لها جيدا “.



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فاران : مايحدث في الليغا لن يؤثر علينا في دوري الأبطال العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فاران : مايحدث في الليغا لن يؤثر علينا في دوري الأبطال عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فاران : مايحدث في الليغا لن يؤثر علينا في دوري الأبطال

المصدر : هاي كورة