الهلال يختار الكويت.. والأهلي في الامـارات أمام الإيرانيين
الهلال يختار الكويت.. والأهلي في الامـارات أمام الإيرانيين

الهلال يختار .. والأهلي في الامـارات أمام الإيرانيين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الهلال يختار الكويت.. والأهلي في الامـارات أمام الإيرانيين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 03:27 صباحاً.
الهلال يختار الكويت.. والأهلي في الامـارات أمام الإيرانيين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الهلال يختار الكويت.. والأهلي في الامـارات أمام الإيرانيين - العرب نيوز - الهلال يختار الكويت.. والأهلي في الامـارات أمام الإيرانيين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يختار الكويت.. والأهلي في الامـارات أمام الإيرانيين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الملاعب المحايدة لمباريات الأندية الـسعـودية والإيرانية في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، حيث انتقي الهلال ملعب الـكـويت الكويتي لمواجهة الاستقلال، فيما انتقي الأهلي ملعب طحنون بالعين الإماراتية لمباراته أمام تراكتور، في المقابل انتقي الإيرانيون ملعب «السيب» في مسقط. ويلعب الهلال في المجموعة الرابعة إلى جانب العين الإماراتي، والريان القطري، واستقلال طهران الإيراني، فيما يتواجد الأهلي في المجموعة الأولى إلى جانب الغرافة القطري، وتركتور تبريز الإيراني، والجزيرة الإماراتي.

وستكون المباريات على النحو التالي:

تراكتور × الأهلي (مجمع السيب في مسقط) 11 فبراير.

الاستقلال × الهلال (مجمع السيب في مسقط) 20 فبراير.

الأهلي × تراكتور (ملعب طحنون في العين) 3 أبريل.

الهلال × الاستقلال (ملعب نادي الـكـويت في الـكـويت) 16 أبريل.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الهلال يختار الكويت.. والأهلي في الامـارات أمام الإيرانيين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الهلال يختار الكويت.. والأهلي في الامـارات أمام الإيرانيين

المصدر : جريدة المدينة