السهلاوي يكشف سر فوز النصر على أحد
السهلاوي يكشف سر فوز النصر على أحد

السهلاوي يكشف سر فوز النصر على أحد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "السهلاوي يكشف سر فوز النصر على أحد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 06:19 صباحاً.
السهلاوي يكشف سر فوز النصر على أحد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار السهلاوي يكشف سر فوز النصر على أحد - العرب نيوز - السهلاوي يكشف سر فوز النصر على أحد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السهلاوي يكشف سر فوز النصر على أحد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد مهاجم نادي النصر السعودي، محمد السهلاوي، أن سر فوز فريقه على أُحد 2-0، هو استغلال الفرص التي أتيحت للفريق.

واضاف السهلاوي في تصريحات : نجحنا في استغلال الفرص التي سنحت لنا أمام أحد، بعكس ما حدث في مباراة التعاون التي خسرناها بسبب إهدار فرص محققة للتسجيل.

وأوضح: أفضل رد على انتقادات الجماهير يكون دائماً من خلال مستويات الفريق داخل أرضية الملعب، مطالباً بوجود دعم في الفترة المقبلة للاعبين القدامى والجدد ومجلس الإدارة والجهاز الفني.

وأكمل:بدورنا سندعم اللاعبين الجدد والمدرب الجديد، فالكل يتحمل مسؤولية النتائج غير الإيجابية حديثآً، بداية من رئيس النادي.

وتابع: تعاهدنا على تصحيح المسار وتقديم أداء مميز وتحقيق نتائج إيجابية في الجولة المقبلة، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الوفاء بهذا العهد.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، السهلاوي يكشف سر فوز النصر على أحد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر السهلاوي يكشف سر فوز النصر على أحد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - السهلاوي يكشف سر فوز النصر على أحد

المصدر : الوئام