أهلي جدة عن التفاوض مع عبد الله السعيد: لا تعليق .. والجماهير سبب "توهج" مؤمن
أهلي جدة عن التفاوض مع عبد الله السعيد: لا تعليق .. والجماهير سبب "توهج" مؤمن

أهلي جدة عن التفاوض مع : لا تعليق .. والجماهير سبب "توهج" مؤمن ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أهلي جدة عن التفاوض مع عبد الله السعيد: لا تعليق .. والجماهير سبب "توهج" مؤمن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 09:47 صباحاً.
أهلي جدة عن التفاوض مع عبد الله السعيد: لا تعليق .. والجماهير سبب "توهج" مؤمن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أهلي جدة عن التفاوض مع عبد الله السعيد: لا تعليق .. والجماهير سبب "توهج" مؤمن - العرب نيوز - أهلي جدة عن التفاوض مع عبد الله السعيد: لا تعليق .. والجماهير سبب "توهج" مؤمن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أهلي جدة عن التفاوض مع عبد الله السعيد: لا تعليق .. والجماهير سبب "توهج" مؤمن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أشاد فهد الزهراني المتحدث الرسمي لنادي أهلي جدة، بالمستوى الفني الذي يقدمه الدولي مؤمن زكريا لاعب الفريق المنتقل حديثآ للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وكان مؤمن زكريا قد انتقل لصفوف أهلي جدة خلال الميركاتو الشتوي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مقابل 450 ألف دولار.

وأوضح الزهراني أن مؤمن ساهم في تحقيق انتصارين هامين للأهلي أمام العروبة بكأس الملك، والشباب في الدوري السعودي للمحترفين، متمنيا استمرار اللاعب على نفس مستواه ليساعد في حصد لقب الدوري.

و كشف المتحدث الرسمي للأهلي، أن صفقة مؤمن زكريا تم دعمها بشكل كامل من هيئة الرياضة الـسعـودية برئاسة تركي آل الشيخ، مستبعدا الحديث عن شراء اللاعب نهائيا في الوقت الراهـن.

و أوضح أن اللاعبين المصريين يبدعون في الدوري السعودي، موضحا أن سببب توهجمهم من الوارد أن يعود لوجود الجمهور، مشيرا لقوة الدوري المصري، ولكن غياب الجماهير عن المباريات يؤثر على مستوى اللاعبين.

و عن التفاوض مع عبد الله السعيد لاعب الأهلي المصري، رفض المتحدث الرسمي للنادي السعودي التعليق، مؤكدا أن ملف التعاقدات الشتوية تم إغلاقه، ولا جدوى من الحديث في ذلك الشأن حاليا، موضحا أن نجم الفراعنة يعد من اللاعبين المميزين في الوطن العربي وكان مثار اهتمام عدد من الأندية الـسعـودية.

لمتابعة أخبار المحترفين المصريين.. أضغط هنا

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفة "كورة بريك".. أضغط هنا

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أهلي جدة عن التفاوض مع عبد الله السعيد: لا تعليق .. والجماهير سبب "توهج" مؤمن العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أهلي جدة عن التفاوض مع عبد الله السعيد: لا تعليق .. والجماهير سبب "توهج" مؤمن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أهلي جدة عن التفاوض مع عبد الله السعيد: لا تعليق .. والجماهير سبب "توهج" مؤمن

المصدر : كورابيا