زيـدَانِ يتمسك بأمل الحفاظ على لقب لا ليغا
زيـدَانِ يتمسك بأمل الحفاظ على لقب لا ليغا

زيـدَانِ يتمسك بأمل الحفاظ على لقب لا ليغا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "زيـدَانِ يتمسك بأمل الحفاظ على لقب لا ليغا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 09:58 صباحاً.
زيـدَانِ يتمسك بأمل الحفاظ على لقب لا ليغا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار زيـدَانِ يتمسك بأمل الحفاظ على لقب لا ليغا - العرب نيوز - زيـدَانِ يتمسك بأمل الحفاظ على لقب لا ليغا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، زيـدَانِ يتمسك بأمل الحفاظ على لقب لا ليغا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد الفرنسي زيدان زيزو المدرب لنادي الإسباني على أن فريقه لا زال يمتلك فرصة كبيرة في تحقيق لقب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، رغم التراجع الكبير في النتائج.

وسقط ريال مدريد بغرابة أمام ليفانتي بتعادل محبط بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني.

وقرر زيدان عدم الاستسلام لحقيقة أن الفارق بين النادي الملكي وبرشلونة متصدر الترتيب قد يتسع إلى 21 نقطة، في حالة نجاح رفاق ميسي في الفوز بديربي كتالونيا أمام إسبانيول.

واضاف زيدان في تصريحات نقلتها وسائل إعلام إسبانية: "الدوري لم ينته بعد، علينا القتال والعمل بشكل أكبر في الفترة المقبلة".

وأكمل: "لا زال أمامنا نقاط كثيرة، لقد سيطرنا على مباراة ليفانتي، لكننا في النهاية فقدنا نقطتين".

وتابع: "لست قلقًا من عدم استمرارية الفريق في تحقيق الفوز، أنا غير سعيد بأن النتيجة لم استطاع في صالحنا".

واختتم زيدان تصريحاته قائلًا: "لا أفكر في مستقبلي، سأفكر فقط في المباراة المقبلة، ليس أكثر".

واصل جميع الأخبار الخفيفة على كورة بريك

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، زيـدَانِ يتمسك بأمل الحفاظ على لقب لا ليغا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر زيـدَانِ يتمسك بأمل الحفاظ على لقب لا ليغا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - زيـدَانِ يتمسك بأمل الحفاظ على لقب لا ليغا

المصدر : كورابيا