آل الشيخ يبين سبب رحيل سامي الجابر عن اتحاد الكرة
آل الشيخ يبين سبب رحيل سامي الجابر عن اتحاد الكرة

آل الشيخ يبين سبب رحيل سامي الجابر عن اتحاد الكرة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "آل الشيخ يبين سبب رحيل سامي الجابر عن اتحاد الكرة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 10:31 صباحاً.
آل الشيخ يبين سبب رحيل سامي الجابر عن اتحاد الكرة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار آل الشيخ يبين سبب رحيل سامي الجابر عن اتحاد الكرة - العرب نيوز - آل الشيخ يبين سبب رحيل سامي الجابر عن اتحاد الكرة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، آل الشيخ يبين سبب رحيل سامي الجابر عن اتحاد الكرة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، عن السبب وراء إبعاد سامي الجابر عن عضوية مجلس إدارة لكرة القدم.

وتحدث آل الشيخ في لقاء مفتوح مع الجماهير الرياضية عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلًا: على ما فهمته فإن سبب رحيل الجابر هو عدم انسجامه مع رئيس الاتحاد وأعضائه وضعف الاتصال بينهم خصوصًا في الملفات الخارجية.

وتحدث آل الشيخ كذلك عن سبب رحيل ماجد عبدالله قائلًا: عنده ظروفه الخاصة … وإذا تبي إحساسي بعد باوزا.

وأثار رحيل كل من ماجد عبدالله عن المنتخب السعودي وسامي الجابر عن اتحاد الكرة الجدل، علي الرغم من أن الجماهير كانت بحاجة لمعرفة السبب الحقيقي وراء رحيلهما.

وكان الإعلامي وليد الفراج، مقدم برنامج أكشن يا دوري، اخبر في برنامجه: إن ماجد عبدالله وسامي الجابر من أساطير الكرة الـسعـودية لكنهما لا ينفعان في المجال الإداري أو التدريبي.

وأبدى سامي الجابر اندهاشه الشديد من حديث الفراج عنه، حيث أخذ بوضع فيديو ساخر عبر حسابه على تويتر ردًا منه على رأي الفراج فيه.

ولم يُعلق الجابر على قرار إبعاده من عضوية مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث تمنى التوفيق لبندر بن أحمد قطان، والذي جاء بدلًا منه في مجلس إدارة اتحاد الكرة.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر آل الشيخ يبين سبب رحيل سامي الجابر عن اتحاد الكرة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - آل الشيخ يبين سبب رحيل سامي الجابر عن اتحاد الكرة

المصدر : صحيفة المواطن