"صَلَاَح" يسعى للثأر من "كين" الليلة
"صَلَاَح" يسعى للثأر من "كين" الليلة

"صَلَاَح" يسعى للثأر من "كين" الليلة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""صَلَاَح" يسعى للثأر من "كين" الليلة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 10:52 صباحاً.
"صَلَاَح" يسعى للثأر من "كين" الليلة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "صَلَاَح" يسعى للثأر من "كين" الليلة - العرب نيوز - "صَلَاَح" يسعى للثأر من "كين" الليلة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "صَلَاَح" يسعى للثأر من "كين" الليلة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يقابل في السادسة والنصف من مساء اليـوم الأحـد نادي المحترف بين صفوفه اللاعب الفرعون صلاح نجم منتخب مـصـر، مع نادي توتنهام علي ملعب "آنفيلد" في إطار منافسات الأسبوع الـ26 مسابقة الدوري الإنجليزي"البريميرليج".

ويسعى الريدز بقيادة يورجن كلوب المدرب للفريق إلى مواصلة الانتصارات عقب فوزه في الجولة الماضية أمام هيدرسفيلد، بينما يدخل توتنهام المباراة حاملا بنشوة انتصاره الأخير على المان يونايتد بهدفين نظيفين.

وتشهد المباراة منافسة من نوع خاص بين هدافي الفريقين الفرعون المصري صلاح وهاري كين، حيث يتصدر نجم توتنهام هاري كين صدارة هدافي البريميرليج برصيد 21 هدفا، ويلاحقه نجم ليفربول الفرعون المصري صلاح برصيد 19 هدفا.

وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز توتنهام بأربعة أهداف أحرزهم هاري كين هدفين وديلي ألي وهيونج مين، بينما أحرز جول ليفربول الوحيد الفرعون المصري صلاح.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث برصيد 50 نقطة، بينما يأتي توتنهام في المركز الخامس برصيد 48 نقطة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، "صَلَاَح" يسعى للثأر من "كين" الليلة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر "صَلَاَح" يسعى للثأر من "كين" الليلة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "صَلَاَح" يسعى للثأر من "كين" الليلة

المصدر : المصريون