الأهـلي عن صورة الخطيب وتركي آل الشيخ: " لانلتفت لهذا النوع من الكلام"
الأهـلي عن صورة الخطيب وتركي آل الشيخ: " لانلتفت لهذا النوع من الكلام"

الأهـلي عن صورة الخطيب وتركي آل الشيخ: " لانلتفت لهذا النوع من الكلام" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأهـلي عن صورة الخطيب وتركي آل الشيخ: " لانلتفت لهذا النوع من الكلام"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 11:05 صباحاً.
الأهـلي عن صورة الخطيب وتركي آل الشيخ: " لانلتفت لهذا النوع من الكلام" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأهـلي عن صورة الخطيب وتركي آل الشيخ: " لانلتفت لهذا النوع من الكلام" - العرب نيوز - الأهـلي عن صورة الخطيب وتركي آل الشيخ: " لانلتفت لهذا النوع من الكلام" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلي عن صورة الخطيب وتركي آل الشيخ: " لانلتفت لهذا النوع من الكلام".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - علق عدلي القيعي المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، على الصورة التي تم تداولها لمحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في الـسعـودية، خلال اللقاء الودي الذي خاضه المارد الأحمر مع منتخب نجوم الدوري السعودي في مهرجان اعتزال فؤاد أنور.

و كانت صورة قد التقطت لرئيس الأهلي خلال اتكاءه على مقعده خلال حديث مع تركي آل الشيخ، و هو ما استغله البعض بطريقة سيئة لشكل العلاقة بين الطرفين.

وركز القيعي في تصريحات إذاعية أن النادي الأهلي لا يلتفت لمثل هذه النوعية من الكلام، مؤكدا أن من يردده لا يريد المصلحة للقلعة الحمراء.

و واصل مدير التعاقدات في النادي الأهلي، أن البعض يتصور علاقة الخطيب ومدير هيئة الرياضة في الـسعـودية تسير طبقا لبروتوكول محدد، مؤكدا أنها شخصية لا ينتظر أن "يعلم" طرف على الآخر.

لمتابعة أخبار المحترفين المصريين.. أضغط هنا

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفة "كورة بريك".. أضغط هنا

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الأهـلي عن صورة الخطيب وتركي آل الشيخ: " لانلتفت لهذا النوع من الكلام" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الأهـلي عن صورة الخطيب وتركي آل الشيخ: " لانلتفت لهذا النوع من الكلام" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأهـلي عن صورة الخطيب وتركي آل الشيخ: " لانلتفت لهذا النوع من الكلام"

المصدر : كورابيا