قلق فى الـريـال مـدريـد قبل مواجهة باريس سـان جـيـرمـان
قلق فى الـريـال مـدريـد قبل مواجهة باريس سـان جـيـرمـان

قلق فى الـريـال مـدريـد قبل مواجهة باريس سـان جـيـرمـان ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "قلق فى الـريـال مـدريـد قبل مواجهة باريس سـان جـيـرمـان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 11:51 صباحاً.
قلق فى الـريـال مـدريـد قبل مواجهة باريس سـان جـيـرمـان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار قلق فى الـريـال مـدريـد قبل مواجهة باريس سـان جـيـرمـان - العرب نيوز - قلق فى الـريـال مـدريـد قبل مواجهة باريس سـان جـيـرمـان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قلق فى الـريـال مـدريـد قبل مواجهة باريس سـان جـيـرمـان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - استمر موسم في الانتقال من سيء إلى أسوأ على مدار الأشهر الماضية، وتعكرت الأجواء أكثر داخل النادي أيضاً بعد التعادل 2-2 مع مستضيفه ليفانتي، في الدوري الإسباني البارحة السـبت ، وهو الأمر الذي جعل المدرب زيدان زيزو يشعر بالأرق، علي الرغم من قبل المواجهة المرتقبة أمام سان جيرمان في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وفرط فريق المدرب زيدان في تقدمه مرتين، إذ أدرك جيامباولو باتزيني التعادل لصاحب الأرض في الدقيقة 89، ليبقى حامل اللقب في المركز الرابع، مبتعداً بفارق 18 نقطة خلف المتصدر، الذي يحل ضيفاً اليـوم على إسبانيول في "ديربي" إقليم كاتالونيا.

وبدأ ريال العام الجديد بشكل سيء، لكن الفوز في مباراتين متتاليتين على ديبورتيفو لاكورونيا وفالنسيا أعطي الأمل لزيدان في أن الأمور ربما تتحول إلى الأفضل، حتى تعثر مرة أخرى أمام ليفانتي المجتهد.

وكان المدرب غاضباً من ارتكاب فريقه خطأين في الدفاع، منحا ليفانتي فرصة تسجيل هدفين، الأول عبر إيمانويل بواتنيج، والثاني من باتزيني قبيل النهاية.

وحصل باتزيني (33 عاماً) على مساحة بين داني كارفاخال ورفائيل فاران، ليهز الشباك في ظهوره الأول مع الفريق، ويدرك التعادل بعدما أعطي إيسكو التقدم لريال.

واهتزت شباك ريال في آخر 6 مباريات في الدوري، و25 مرة في المجمل، وهو أكثر كثيراً من برشلونة (10 مرات)، وأتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني (9 مرات.

وبعد الخروج من كأس ملك إسبانيا أمام ليجانيس، لم يعد أمام ريال سوى دوري أبطال أوروبا، التي يحمل لقبها، لكنه سيخوض مواجهة صعبة في دور الـ16 أمام .

وشدد كاسيميرو لاعب وسط ريال على أن فريقه لا يمكن أن يواصل ارتكاب هذه الأخطاء في الدفاع، لو أراد الحفاظ على لقبه الأوروبي، وأكمل: "ارتكبنا خطأين واهتزت شباكنا مرتين. هذه هي كرة القدم. يجب أن نفكر في كل مباراة على حدة، لكن من الواضح أننا لا نستطيع ارتكاب هذه الأخطاء أمام باريس سان جيرمان".

ويحل باريس سان جيرمان ضيفاً على ريال في مباراة الذهاب 14 فبراير الحالي، قبل أن يلتقيا في العودة 6 مارس القادم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، قلق فى الـريـال مـدريـد قبل مواجهة باريس سـان جـيـرمـان العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر قلق فى الـريـال مـدريـد قبل مواجهة باريس سـان جـيـرمـان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - قلق فى الـريـال مـدريـد قبل مواجهة باريس سـان جـيـرمـان

المصدر : صدى البلد