الإسماعيلي: تعاقدنا مع احتياجاتنا في الشتاء.. وينقصنا ظهير أيسر
الإسماعيلي: تعاقدنا مع احتياجاتنا في الشتاء.. وينقصنا ظهير أيسر

الإسماعيلي: تعاقدنا مع احتياجاتنا في الشتاء.. وينقصنا ظهير أيسر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الإسماعيلي: تعاقدنا مع احتياجاتنا في الشتاء.. وينقصنا ظهير أيسر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 12:13 مساءً.
الإسماعيلي: تعاقدنا مع احتياجاتنا في الشتاء.. وينقصنا ظهير أيسر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الإسماعيلي: تعاقدنا مع احتياجاتنا في الشتاء.. وينقصنا ظهير أيسر - العرب نيوز - الإسماعيلي: تعاقدنا مع احتياجاتنا في الشتاء.. وينقصنا ظهير أيسر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الإسماعيلي: تعاقدنا مع احتياجاتنا في الشتاء.. وينقصنا ظهير أيسر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر محمد محسن أبو جريشة، المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الإسماعيلي، إن الفريق تعاقد مع الصفقات التي يحتاج لدعمها فقط في الفترة الحالية.

 

وأكمل: "تعاقدنا مع مهاجم وظهير أيمن، لكن لم نتمكن من التعاقد مع ظهير أيسر في الفترة الحالية".

 

وأردف: "لدينا عدد القصور سنسعى لاستكماله في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الإسماعيلي: تعاقدنا مع احتياجاتنا في الشتاء.. وينقصنا ظهير أيسر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الإسماعيلي: تعاقدنا مع احتياجاتنا في الشتاء.. وينقصنا ظهير أيسر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الإسماعيلي: تعاقدنا مع احتياجاتنا في الشتاء.. وينقصنا ظهير أيسر

المصدر : بوابة الشروق