وكيله: مدرب النصر رفض رحيل غالي
وكيله: مدرب النصر رفض رحيل غالي

وكيله: مدرب النصر رفض رحيل غالي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وكيله: مدرب النصر رفض رحيل غالي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 12:25 مساءً.
وكيله: مدرب النصر رفض رحيل غالي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وكيله: مدرب النصر رفض رحيل غالي - العرب نيوز - وكيله: مدرب النصر رفض رحيل غالي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وكيله: مدرب النصر رفض رحيل غالي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد نادر شوقي وكيل اللاعب حسام غالي أن مدرب النصر السابق كونتيروس رفض رحيل اللاعب عن صفوف الفريق في يناير الماضي وأن سبب رحيل اللاعب يعود إلى التعديلات الإدارية.
واضاف نادر شوقي: ” مدرب النصر لم يكن يرغب في رحيل غالي. كان معترضا على ذلك ولكننا فضلنا الرحيل بعد معرفتنا بحدوث تغييرات إدارية في النادي السعودي”.
وأكمل “عندما يحدث أي تغير إداري في الأندية الـسعـودية فالأعضاء الجديدة ترغب دائما في التعاقد مع لاعبين آخرين”.
وأردف “لذلك فكرنا في الخطوة التالية وتم فسخ العقد بالتراضي”.
وأتم “تجربة غالي مع النصر كانت جيدة جدا واللاعب ساهم في أكثر من 90% من المباريات وحصل جائزة أفضل لاعب في المباراة أكثر من 4 مرات”.
غالي ساهم مع النصر في 13 مباراة هذا الموسم. لم يحرز فيهم أو يصنع أي جول.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر وكيله: مدرب النصر رفض رحيل غالي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - وكيله: مدرب النصر رفض رحيل غالي

المصدر : سبورت السعودية