الـزمـالك أمام طنطا.. 5 انتصارات بيضاء.. وتعثر في آخر مواجهتين
الـزمـالك أمام طنطا.. 5 انتصارات بيضاء.. وتعثر في آخر مواجهتين

الـزمـالك أمام طنطا.. 5 انتصارات بيضاء.. وتعثر في آخر مواجهتين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الـزمـالك أمام طنطا.. 5 انتصارات بيضاء.. وتعثر في آخر مواجهتين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 12:26 مساءً.
الـزمـالك أمام طنطا.. 5 انتصارات بيضاء.. وتعثر في آخر مواجهتين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الـزمـالك أمام طنطا.. 5 انتصارات بيضاء.. وتعثر في آخر مواجهتين - العرب نيوز - الـزمـالك أمام طنطا.. 5 انتصارات بيضاء.. وتعثر في آخر مواجهتين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الـزمـالك أمام طنطا.. 5 انتصارات بيضاء.. وتعثر في آخر مواجهتين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لم يعرف طعم الفوز على طنطا في آخر مباراتين جمعتا بينهما، وذلك قبل لقاء اليـوم الذي يأتي في إطار منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الممتاز.

ويشهد تاريخ لقاءات الزمالك وطنطا تفوقا واضحا للفريق الأبيض حيث أتم 5 انتصارات متتالية بدأت بالفوز 3-1 في دور الـ 16 لكأس مـصـر عام 2004، ثم رباعية نظيفة في الدوري عام 2006، وثنائية بيضاء بالدور الثاني لنفس الموسم.

وتكررت الرباعية الزمالكاوية ولكن في دور الـ 16 لكأس مـصـر أيضا 2014.

وعلى مستوى الدوري الموسم الماضي فاز الزمالك 1-0 بهدف في الدور الأول، وهو أول فوز أبيض على أبناء السيد البدوي، قبل أن يتعادل الفريقان مرتين الأولى سلبيا في لقاء الدور الثاني للموسم الماضي، ثم بهدف لمثله في لقاء الدور الأول للموسم الحالي، حيث احرز صلاح عاشور للابيض ومحمد جابر لطنطا من ركلة جزاء.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الـزمـالك أمام طنطا.. 5 انتصارات بيضاء.. وتعثر في آخر مواجهتين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الـزمـالك أمام طنطا.. 5 انتصارات بيضاء.. وتعثر في آخر مواجهتين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الـزمـالك أمام طنطا.. 5 انتصارات بيضاء.. وتعثر في آخر مواجهتين

المصدر : بوابة الشروق