مدرب سـمـوحة الـمصـري: هذا سبب السقوط الكبير أمام الأهـلي.. وسنعود أقوى
مدرب سـمـوحة الـمصـري: هذا سبب السقوط الكبير أمام الأهـلي.. وسنعود أقوى

مدرب سـمـوحة الـمصـري: هذا سبب السقوط الكبير أمام الأهـلي.. وسنعود أقوى العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مدرب سـمـوحة الـمصـري: هذا سبب السقوط الكبير أمام الأهـلي.. وسنعود أقوى" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 10:50 مساءً.
مدرب سـمـوحة الـمصـري: هذا سبب السقوط الكبير أمام الأهـلي.. وسنعود أقوى العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مدرب سـمـوحة الـمصـري: هذا سبب السقوط الكبير أمام الأهـلي.. وسنعود أقوى - العرب نيوز - مدرب سـمـوحة الـمصـري: هذا سبب السقوط الكبير أمام الأهـلي.. وسنعود أقوى .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب سـمـوحة الـمصـري: هذا سبب السقوط الكبير أمام الأهـلي.. وسنعود أقوى.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعرب التشيكي فرانز شتراكا، المدرب لنادي سموحة، عن حزنه عقب الخسارة الكبيرة التي تلقاها فريقه أمام النادي الأهلي، بنتيجة «0-4»، الْأرْبِـعَـاء، في نصف نهائي كأس مـصـر.

وفي تصريحات لقناة «أون سبورت»، عقب المباراة، اخبر «شتراكا»: «لقد لعبنا بشكل جيد في الـ10 دقائق الأولى من المباراة، ولكننا اختفينا بعد ذلك، بسبب انخفاض المستوى البدني للاعبين، ما تسبب في هذه الخسارة الكبيرة».

وتابع: «أتحمل مسؤولية الخسارة أمام مجلس إدارة سموحة، بقيادة فرج عامر، علي الرغم من وأن هدفنا كان الوصول للنهائي، ولكن المستوى البدني للاعبين وكثرة المصابين، لم يساعدنا على تحقيق هذا الهدف».

وأردف: «أعد جماهير سموحة بالعودة بشكل أقوى خلال منافسات الموسم القادم، علي الرغم من مع عودة عدد كبير من المصابين للفريق، خلال الفترة المقبلة».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مدرب سـمـوحة الـمصـري: هذا سبب السقوط الكبير أمام الأهـلي.. وسنعود أقوى العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مدرب سـمـوحة الـمصـري: هذا سبب السقوط الكبير أمام الأهـلي.. وسنعود أقوى عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مدرب سـمـوحة الـمصـري: هذا سبب السقوط الكبير أمام الأهـلي.. وسنعود أقوى - مدرب سـمـوحة الـمصـري: هذا سبب السقوط الكبير أمام الأهـلي.. وسنعود أقوى

المصدر : المصرى اليوم