الـريـال مـدريـد يحرز لقب الكأس السوبر الأوروبية بفوزه على المان يونايتد
الـريـال مـدريـد يحرز لقب الكأس السوبر الأوروبية بفوزه على المان يونايتد

الـريـال مـدريـد يحرز لقب الكأس السوبر الأوروبية بفوزه على المان يونايتد العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الـريـال مـدريـد يحرز لقب الكأس السوبر الأوروبية بفوزه على المان يونايتد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 10:53 مساءً.
الـريـال مـدريـد يحرز لقب الكأس السوبر الأوروبية بفوزه على المان يونايتد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الـريـال مـدريـد يحرز لقب الكأس السوبر الأوروبية بفوزه على المان يونايتد - العرب نيوز - الـريـال مـدريـد يحرز لقب الكأس السوبر الأوروبية بفوزه على المان يونايتد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الـريـال مـدريـد يحرز لقب الكأس السوبر الأوروبية بفوزه على المان يونايتد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أحرز ريال مدريد الإسباني لقب الكأس السوبر الأوروبية في كرة القدم بفوزه على المان يونايتد الإنكليزي ب 2-1 الـثُّـلَاَثَـاء في سكوبيي.

كشر ريال مدريد الإسباني، بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا، عن أنيابه مبكرا بإحرازه لقب الكأس السوبر الأوروبية في كرة القدم، بفوزه على المان يونايتد الإنكليزي بطل الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، 2-1 الـثُّـلَاَثَـاء في سكوبيي.

واحرز البرازيلي كاسيميرو (24) وإيسكو (52) هدفي ريال مدريد، والبلجيكي روميلو لوكاكو (62) جول المان يونايتد، ليحتفظ النادي الملكي الإسباني باللقب الذي أحرزه العام الماضي.

وهي المرة الرابعة التي يحرز فيها النادي الملكي الكأس السوبر الأوروبية بعد أعوام 2002 و2014 و2016، وبات على بعد لقب واحد من معادلة الرقم القياسي للألقاب الذي يتشاركه غريمه التقليدي برشلونة وميلان الإيطالي، بينما أحرز يونايتد لقب المسابقة مرة واحدة (1991).

وبذلك يكون هذا اللقب القاري الرابع لريال بقيادة مدربه الفرنسي زيدان زيزو بعد دوري أبطال أوروبا في العامين الأخيرين والكأس السوبر في العامين نفسيهما. وبات الفرنسي أول مدرب يحرز الكأس السوبر مرتين متتاليتين. في المقابل، خسر مورينيو الكأس السوبر للمرة الثالثة (الأولى مع بورتو البرتغالي 2003 والثانية مع تشلسي عام 2013).

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الـريـال مـدريـد يحرز لقب الكأس السوبر الأوروبية بفوزه على المان يونايتد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الـريـال مـدريـد يحرز لقب الكأس السوبر الأوروبية بفوزه على المان يونايتد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الـريـال مـدريـد يحرز لقب الكأس السوبر الأوروبية بفوزه على المان يونايتد - الـريـال مـدريـد يحرز لقب الكأس السوبر الأوروبية بفوزه على المان يونايتد

المصدر : france24