الأهـلي يصعق سـمـوحة الـمصـري برباعية ويضرب موعداً مع الـمصـري بنهائي الكأس
الأهـلي يصعق سـمـوحة الـمصـري برباعية ويضرب موعداً مع الـمصـري بنهائي الكأس

الأهـلي يصعق سـمـوحة الـمصـري برباعية ويضرب موعداً مع الـمصـري بنهائي الكأس العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأهـلي يصعق سـمـوحة الـمصـري برباعية ويضرب موعداً مع الـمصـري بنهائي الكأس" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:04 مساءً.
الأهـلي يصعق سـمـوحة الـمصـري برباعية ويضرب موعداً مع الـمصـري بنهائي الكأس العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأهـلي يصعق سـمـوحة الـمصـري برباعية ويضرب موعداً مع الـمصـري بنهائي الكأس - العرب نيوز - الأهـلي يصعق سـمـوحة الـمصـري برباعية ويضرب موعداً مع الـمصـري بنهائي الكأس .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلي يصعق سـمـوحة الـمصـري برباعية ويضرب موعداً مع الـمصـري بنهائي الكأس.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي كأس مـصـر، بعد فوزه العريض على سموحة، بأربعة أهداف نظيفة ، في المباراة التي جمعتهما مساء الْـيَـوْم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في نصف نهائي الكأس.

استهل النيجيري جونيور آجايي التسجيل للأحمر في الدقيقة 38، ثم ضاعف وليد سليمان تفوق الأهلي باحرازه الهدف الثاني قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول للقاء وتمكن وليد سليمان من إضافة الهدف الثالث للقلعة الحمراء والثاني له في الدقيقة 55، واختتم صالح جمعة رباعية الأهلي بشكل رائع في الدقيقة 66.

وضرب الأهلي موعدًا ناريًا في المباراة النهائية مع فريق المصري البورسعيدي، الذي وصل للنهائي بعد فوزه البارحة، الـثُّـلَاَثَـاء، على الزمالك بهدفين دون رد.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الأهـلي يصعق سـمـوحة الـمصـري برباعية ويضرب موعداً مع الـمصـري بنهائي الكأس العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الأهـلي يصعق سـمـوحة الـمصـري برباعية ويضرب موعداً مع الـمصـري بنهائي الكأس عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأهـلي يصعق سـمـوحة الـمصـري برباعية ويضرب موعداً مع الـمصـري بنهائي الكأس - الأهـلي يصعق سـمـوحة الـمصـري برباعية ويضرب موعداً مع الـمصـري بنهائي الكأس

المصدر : سبورت 360