هل حظي أشرف حكيمي على ميدالية السوبر الأوروبي؟
هل حظي أشرف حكيمي على ميدالية السوبر الأوروبي؟

هل حظي أشرف حكيمي على ميدالية السوبر الأوروبي؟ العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هل حظي أشرف حكيمي على ميدالية السوبر الأوروبي؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:04 مساءً.
هل حظي أشرف حكيمي على ميدالية السوبر الأوروبي؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هل حظي أشرف حكيمي على ميدالية السوبر الأوروبي؟ - العرب نيوز - هل حظي أشرف حكيمي على ميدالية السوبر الأوروبي؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هل حظي أشرف حكيمي على ميدالية السوبر الأوروبي؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - توج نادي ريال مدريد الإسباني ليلة البارحة بلقب كأس السوبر الأوروبي في مقدونيا بعد الفوز على المان يونايتد الإنجليزي بنتيجة 2-1 في مباراة مثيرة جدا في افتتاحية مميزة للموسم الجديد.

قائمة ريال مدريد كانت تشتمل 23 لاعبا منهم النجم المغربي الشاب أشرف حكيمي الذي ينال متابعة واهتمام الجمهور العربي عامة والمغربي علي الرغم من الذي يضع آمالا كبيرة عليه مستقبلاً مع المنتخب المغربي.

الظهير الأيمن الشاب كان في إطار قائمة الـ23 لاعبا التي وضعها زيدان قبل مواجهة المان يونايتد ولكن تم استبعاده من القائمة النهائية مع كلاً من فاييخو و داني سيببالوس وبورخا مايورال ولوكا زيدان وماركوس يورينتي وبالتالي هذا جعل الجميع يتساءل هل تُحسب له كبطولة بما أنه لم يساهم في قائمة الـ18 لاعب القائمة النهائية للمباراة؟

أشرف حكيمي واللقب والميدالية

حسب موقع الاتحاد الاوروبي لكرة القدم فإنه يتم تسليم 40 ميدالية ذهبية للفريق الفائز و مثلهم فضية للفريق الخاسر، الـ40 ميدالية يتم توزيعهم على اللاعبين والجهاز الفني.

قائمة ريال مدريد أحتوت على 23 لاعب والجهاز الفني يحتوى على 7 أفراد متضمناً المدرب زيدان زيزو.

أذا بالتالي أشرف حكيمي حصل على ميدالية ولكن حتى الأن لم يُحتسب في سجلاته أو سجلات الـ5 لاعبين المستبعدين من القائمة النهائية بأنه حصد لقب البطولة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، هل حظي أشرف حكيمي على ميدالية السوبر الأوروبي؟ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر هل حظي أشرف حكيمي على ميدالية السوبر الأوروبي؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هل حظي أشرف حكيمي على ميدالية السوبر الأوروبي؟ - هل حظي أشرف حكيمي على ميدالية السوبر الأوروبي؟

المصدر : سبورت 360