لماذا غاب الحضري عن مباراة مصر وتونس في تصفيات الكان؟
لماذا غاب الحضري عن مباراة مصر وتونس في تصفيات الكان؟

لماذا غاب الحضري عن مباراة مصر وتونس في تصفيات الكان؟ العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لماذا غاب الحضري عن مباراة مصر وتونس في تصفيات الكان؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:08 مساءً.
لماذا غاب الحضري عن مباراة مصر وتونس في تصفيات الكان؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار لماذا غاب الحضري عن مباراة مصر وتونس في تصفيات الكان؟ - العرب نيوز - لماذا غاب الحضري عن مباراة مصر وتونس في تصفيات الكان؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لماذا غاب الحضري عن مباراة مصر وتونس في تصفيات الكان؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تحدث الحارس المتألق عصام الحضري عن غيابه في مباراة المنتخب المصري التي خسرها أمام مضيفه التونسي بهدف نظيف الإثنين لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم المقررة بالكاميرون.

وتولى شريف إكرامي حراسة مرمى المنتخب المصري في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي في رادس.

واضاف الحضري في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة: "الشيء الأهم يتمثل في مصلحة منتخب بلادنا ولا خلاف على رؤية الجهاز الفني".

وأبدى الحضري، الحارس الأكثر مشاركة في كأس أمم أفريقيا، أسفه للخسارة وفقدان أول ثلاث نقاط في مشوار التصفيات، لكنه أكد في الوقت نفسه ثقته في قدرة منتخب بلاده على التعويض خلال الجولات المقبلة.

واختتم الحضري تصريحاته مصرحاً إن جميع لاعبي المنتخب المصري قادرون على تحمل المسؤولية والعودة سريعا للمنافسة بقوة على التأهل للبطولة القارية، ومعترفا بأن المنتخب التونسي قدم أداء أفضل الْـيَـوْم فاستحق الفوز والنقاط الثلاث.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر لماذا غاب الحضري عن مباراة مصر وتونس في تصفيات الكان؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - لماذا غاب الحضري عن مباراة مصر وتونس في تصفيات الكان؟ - لماذا غاب الحضري عن مباراة مصر وتونس في تصفيات الكان؟

المصدر : عربي 21