سولدادو في طريقه الى فنربغشه
سولدادو في طريقه الى فنربغشه

سولدادو في طريقه الى فنربغشه العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "سولدادو في طريقه الى فنربغشه" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:24 مساءً.
سولدادو في طريقه الى فنربغشه العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار سولدادو في طريقه الى فنربغشه - العرب نيوز - سولدادو في طريقه الى فنربغشه .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سولدادو في طريقه الى فنربغشه.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - صرح نادي فنربغشه التركي لكرة القدم الأربِـعَـاء توصله الى اتفاق مبدئي مع فياريال الاسباني لضم مهاجمه روبرتو سولدادو.

وجاء في ظهور لفنربغشه "توصل نادينا الى اتفاق مبدئي مع روبرتو سولدادو وفريقه فياريال لضم اللاعب الى صفوفنا".

ومن المتوقع ان يصل سولدادو (32 عاما) الى اسطنبول مساء الأربِـعَـاء لانهاء اجراءات العقد.

ولعب المهاجم الدولي الاسباني في صفوف ريال مدريد وفالنسيا، ثم انتقل الى توتنهام الانكليزي في 2013 لموسمين، والى فياريال في 2015، ولكنه عانى الموسم الماضي من اصابة في الركبة.

وسبق لفنربغشه ان ضم الدولي المغربي نبيل ضرار ولاعب الوسط الفرنسي ماتيو فالبوينا والمدافع التشيلي الدولي ماوريسيو ايسلا.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، سولدادو في طريقه الى فنربغشه العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر سولدادو في طريقه الى فنربغشه عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - سولدادو في طريقه الى فنربغشه - سولدادو في طريقه الى فنربغشه

المصدر : أخبار الكويت