كريستيانو رونالدو يرفض صفقة الـريـال مـدريـد التاريخية
كريستيانو رونالدو يرفض صفقة الـريـال مـدريـد التاريخية

كريستيانو رونالدو يرفض صفقة الـريـال مـدريـد التاريخية

العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

كريستيانو رونالدو يرفض صفقة الـريـال مـدريـد التاريخية

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:25 مساءً.
كريستيانو رونالدو يرفض صفقة الـريـال مـدريـد التاريخية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كريستيانو رونالدو يرفض صفقة الـريـال مـدريـد التاريخية - العرب نيوز - كريستيانو رونالدو يرفض صفقة الـريـال مـدريـد التاريخية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

كريستيانو رونالدو يرفض صفقة الـريـال مـدريـد التاريخية

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - طلب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني، من فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، التراجع عن إتمام صفقة سعى النادي كثيرا لإبرامها خلال الأيام الماضية.

 

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، أن كريستيانو رونالدو، طلب عدم التعاقد مع مهاجم موناكو الفرنسي، كيليان مبابي، لأنه يخشى أن يؤثر تواجده في الفريق على حظوظه المستقبلية في الفوز بالكرة الذهبية.

 

وأوضحت الصحيفة، أن رونالدو يخشى الجلوس على دكة البدلاء لمبابي، أو حتى أن يضطر لمغادرة الفريق.

 

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن ريال مدريد، عرض 160 مليون إسترليني، للتعاقد مع مبابي، في صفقة ستكون الأغلى في التاريخ إذا ما تمت حاليا، إلا أن موناكو رفض العرض، مؤكدا أن اللاعب ليس للبيع.

 

وحصل صاروخ ماديرا، على جائزة الكرة الذهبية 4 مرات أعوام 2008، 2013، 2014، 2016، وقد يتمكن من معادلة رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، مع اقترابه من حصد الجائزة الخامسة في تاريخه.

 

واحرز مبابي، 26 جولًا، الموسم الماضي بقميص موناكو، وساهم في تتويجه بلقب الدوري الفرنسي الغائب عن خزانة الفريق منذ 17 عامًا، كما وصل الفريق لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا،  للمرة الأولى منذ 2004.

 

وكانت التقارير الصحفية الإسبانية، أكدت أن قدوم مبابي لريال مدريد، يعني رحيل أحد أضلاع الثلاثي الهجومي BBC (كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة) كما أن زيدان زيزو، المدرب للملكي، ألمح لإمكانية مغادرة أحدهم قبل غلق سوق الانتقالات.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر

كريستيانو رونالدو يرفض صفقة الـريـال مـدريـد التاريخية

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كريستيانو رونالدو يرفض صفقة الـريـال مـدريـد التاريخية - كريستيانو رونالدو يرفض صفقة الـريـال مـدريـد التاريخية

المصدر : حضارم نت