مؤشرات جديدة تعزز إمكانية رحيل كوتينيو عن ليـفـربول
مؤشرات جديدة تعزز إمكانية رحيل كوتينيو عن ليـفـربول

مؤشرات جديدة تعزز إمكانية رحيل كوتينيو عن ليـفـربول

العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

مؤشرات جديدة تعزز إمكانية رحيل كوتينيو عن ليـفـربول

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:25 مساءً.
مؤشرات جديدة تعزز إمكانية رحيل كوتينيو عن ليـفـربول العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مؤشرات جديدة تعزز إمكانية رحيل كوتينيو عن ليـفـربول - العرب نيوز - مؤشرات جديدة تعزز إمكانية رحيل كوتينيو عن ليـفـربول .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

مؤشرات جديدة تعزز إمكانية رحيل كوتينيو عن ليـفـربول

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بات البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب ليفربول الإنجليزي، على بعد خطوات من الرحيل عن الريدز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية أن كوتينيو ابتعد عن تدريبات الفريق البارحة الـجـمـعـة، بعد أيام من خروجه من قائمة الريدز في المباراة النهائية من كأس أودي الودية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقالت تقارير صحفية سابقة أن غياب اللاعب عن التدريبات، كان بدعوى تعرضه لإصابة طفيفة.

وأوضحت الصحيفة أن كوتينيو لم يسافر مع بعثة ليفربول إلى دبلن لمواجهة أتليتك بلباو وديا مساء الْـيَـوْم، السَّـبْت "ما يعزز إمكانية رحيله عن الفريق".

ونوهت الصحيفة إلى أن الألماني يورجن كلوب، المدرب لنادي ليفربول، يرغب في تواجد كوتينيو الموسم القادم، لأنه يعد التعاقد مع الفرعون المصري صلاح من روما الإيطالي، عاد البرازيلي لخط الوسط، ما جعله أكثر فعالية في صناعة وتسجيل الأهداف.

ونفى كلوب في أكثر من مناسبة إمكانية مغادرة اللاعب "أنفيلد"، إلا أن تقارير صحفية أشارت إلى أن كوتينيو سيستمر ليساعد الريدز على التأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ثم يرحل عن الفريق.

ووضع نادي برشلونة الإسباني كوتينيو بالإضافة إلى الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، والأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي، في قائمة البدلاء المحتملين لنيمار دا سيلفا الذي رحل إلى باريس سان جيرمان.

ويواجه ليفربول نظيره هوفنهايم الألماني في الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات في تشامبيونزليج، وتقام مباراة الذهاب أحد يومي 15 أو 16 أغسطس / آب، بينما سيكون الإياب في 22 أو 23 من الشهر ذاته.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر

مؤشرات جديدة تعزز إمكانية رحيل كوتينيو عن ليـفـربول

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مؤشرات جديدة تعزز إمكانية رحيل كوتينيو عن ليـفـربول - مؤشرات جديدة تعزز إمكانية رحيل كوتينيو عن ليـفـربول

المصدر : حضارم نت