الـزمـالك يفسخ تعاقده مع مايوكا بالتراضي
الـزمـالك يفسخ تعاقده مع مايوكا بالتراضي

الـزمـالك يفسخ تعاقده مع مايوكا بالتراضي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الـزمـالك يفسخ تعاقده مع مايوكا بالتراضي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:29 مساءً.
الـزمـالك يفسخ تعاقده مع مايوكا بالتراضي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الـزمـالك يفسخ تعاقده مع مايوكا بالتراضي - العرب نيوز - الـزمـالك يفسخ تعاقده مع مايوكا بالتراضي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الـزمـالك يفسخ تعاقده مع مايوكا بالتراضي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز
العرب نيوز

أعلن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أنه تم فسخ التعاقد مع اللاعب الزامبي إيمانويل مايوكا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بموافقة الطرفين.

واضاف منصور في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، إن الأشخاص الذين كانوا ينتقدون وجود مايوكا خلال الفترة الماضية يهاجمون المجلس الآن عقب فسخ التعاقد معه بالتراضي.

وانضم مايوكا للزمالك الموسم الماضي، مقابل حصوله على 450 ألف دولار سنويًا، بناءً على رغبة أحمد حسام "ميدو" المدرب للقلعة البيضاء في ذلك التوقيت.

وودع الزمالك بطولة كأس مـصـر بعد هزيمته من المصري البورسعيدي بهدفين دون رد.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الـزمـالك يفسخ تعاقده مع مايوكا بالتراضي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الـزمـالك يفسخ تعاقده مع مايوكا بالتراضي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الـزمـالك يفسخ تعاقده مع مايوكا بالتراضي - الـزمـالك يفسخ تعاقده مع مايوكا بالتراضي

المصدر : التحرير الإخبـاري