صالح جمعة: لن نتنازل عن التتويج بالكأس
صالح جمعة: لن نتنازل عن التتويج بالكأس

صالح جمعة: لن نتنازل عن التتويج بالكأس العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "صالح جمعة: لن نتنازل عن التتويج بالكأس" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:34 مساءً.
صالح جمعة: لن نتنازل عن التتويج بالكأس العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار صالح جمعة: لن نتنازل عن التتويج بالكأس - العرب نيوز - صالح جمعة: لن نتنازل عن التتويج بالكأس .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صالح جمعة: لن نتنازل عن التتويج بالكأس.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعرب صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوز الفريق الْـيَـوْم على سموحة، وإحراز الهدف الرابع في المباراة. وأكّـد جمعة، أن تحقيق بطولة الكأس أصبح هدفـًا رئيسيـًا للأهلي، من أجل إسعاد الجمهور بتحقيق اللقب الغائب عن القلعة الحمراء.

وأوضح جمعة، أن جميع اللاعبين أغلقوا صفحة البطولة العربية، وأصبح تركيزهم الوحيد حاليـًا على مباراة المصري المقبلة.

وكشف جمعة، أن سبب ذهابه إلى عماد متعب بعد إحراز الهدف الرابع يعود إلى العلاقة الطيبة التي تجمعهما، مشيرًا إلى أن متعب دائمـًا ما يقدم له النصائح ويسانده لتطوير مستواه من مباراة إلى أخرى.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، صالح جمعة: لن نتنازل عن التتويج بالكأس العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر صالح جمعة: لن نتنازل عن التتويج بالكأس عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - صالح جمعة: لن نتنازل عن التتويج بالكأس - صالح جمعة: لن نتنازل عن التتويج بالكأس

المصدر : الوفد