4 لاعبين يمكنهم حل أزمه جناح المان يونايتد
4 لاعبين يمكنهم حل أزمه جناح المان يونايتد

4 لاعبين يمكنهم حل أزمه جناح المان يونايتد

العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

4 لاعبين يمكنهم حل أزمه جناح المان يونايتد

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:35 مساءً.
4 لاعبين يمكنهم حل أزمه جناح المان يونايتد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار 4 لاعبين يمكنهم حل أزمه جناح المان يونايتد - العرب نيوز - 4 لاعبين يمكنهم حل أزمه جناح المان يونايتد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

4 لاعبين يمكنهم حل أزمه جناح المان يونايتد

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - خسر نادي المان يونايتد الإنجليزي، لقب السوبر الأوروبي، بهدفين مقابل جول من ريال مدريد الإسباني البارحة بملعب "فيليب ارينا".

وظهر فريق الشياطين الحمر بشكل ضعيف وغير فعال على المستوى الهجومي طوال المباراة، وكان أحد نقاط الضعف خيسي لينجارد الذي شغل مركز الجناح الايسر وشاطر في الشوط الأول وخرج بديلا وجخل ماركوس راشفورد.

وكانت الكثير من التقارير ربطت نادي المان يونايتد بالدولي الكرواتي إيفان بيرزيتش، لكن رفض نادي إنتر ميلان التفريض في اللاعب وركز انه من ركائز الفريق ولا يمكن الأستغناء عنه.

ويرصد العرب نيوز 4 لاعبين يمكنهم حل أزمه الجناح الأيسر.

اليكسس سانشيز

لا يعيش الدولي التشيلي أفضل أيامه في نادي ارسنال الإنجليزي، حيث ربطت العديد من التقارير خروج التشيلي من حصن المدفعجيه رغبتة منة في المنافسه على الالقاب من ناحيه، وزياده راتبة من ناحيه أخري وهو ما يستطيع تحقيقة في نادي المان يونايتد.

و يعد اليكسس سانشيز أفضل الاعبين الذين يشغلون مركز الجناح في الدوري الإنجليزي، حيث ساهم سانشسيز في 36 مباراة احرز 24 جول.

لورينزو انسيني

يعد الدولي الإيطالي لورينزو انسيني لاعب نادي نابولي الإيطالي صاحب 26 عاما، أحد نجوم الكالتشيو الايطالي لكرة القدم الموسم الماضي، حيث ساهم انسيني في 35 لقاء احرز 18 جول وصنع 9 أخرين.

ويمتاز انسيني بالسرعه في الإختراق والتسدسد من خارج المنطقه كما قدرتة العاليه على غنهاء الهجمات.

فيليبي اندرسون

يعد البرازيلي فيليبي أندرسون لاعب نادي لاتسيو الإيطالي أحد الاعبين الذي يمكنهم حل مشكله الجناح الايسر في نادي المان يونايتد.

وشاطر صاحب الـ24 عاما في 33 مبارة، احرز 4 أهداف وصنع 9 آخرين بالموسم الماضي مع لاتسيو.

و صرح البرازيلي في العديد من المناسبات بأنه يريد الرحيل وخوض تجربة جديدة، تمكنه من خطف الأنظار قبل إختيار التشكيلة النهائية لمنتخب البرازيل المتجهة لروسيا 2018.

ويلفرد زاها

قدم الدولي الإيفواري ويلفرد زاها، لاعب كرستال بالاس، في الموسم الماضي، أداءً رائعا، توجه بتسجيل 7 أهداف وصنع 9 آخرين.

ويمتاز زاها صاحب الـ24 عاما بالقدرة على صناعة الفارق من خلال المراوغات العالية وتسديد الضربات الثابتة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

4 لاعبين يمكنهم حل أزمه جناح المان يونايتد

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

4 لاعبين يمكنهم حل أزمه جناح المان يونايتد

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - 4 لاعبين يمكنهم حل أزمه جناح المان يونايتد - 4 لاعبين يمكنهم حل أزمه جناح المان يونايتد

المصدر : الدستور