برشـلـونَـة يحدد موعد تقديم كوتينهو
برشـلـونَـة يحدد موعد تقديم كوتينهو

برشـلـونَـة يحدد موعد تقديم كوتينهو

العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

برشـلـونَـة يحدد موعد تقديم كوتينهو

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:37 مساءً.
برشـلـونَـة يحدد موعد تقديم كوتينهو العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار برشـلـونَـة يحدد موعد تقديم كوتينهو - العرب نيوز - برشـلـونَـة يحدد موعد تقديم كوتينهو .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

برشـلـونَـة يحدد موعد تقديم كوتينهو

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت تقارير صحفية عالمية الْـيَـوْم الْأرْبِـعَـاء، عن تخصيص نادي برشلونة الإسباني، موعد تقديم اللاعب البرازيلي فيليب كوتينهو لاعب نادي ليفربول الإنكليزي، على الرغم من عدم ضمه حتى الآن.

ويسعى النادي الكتالوني برشلونة، للتعاقد مع فيليب كوتينهو من ليفربول الإنكليزي أو لاعب ذو قيمة كبيرة، بعد أن رحل قائد المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وانضم اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى نادي مدينه الفرنسية باريس سان جيرمان، بعد أن دفع الفريق الباريسي الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع نادي برشلونة، والمقدر بـ222 مليون يورو.

ونوهت الصحف إلى نادي برشلونة الإسباني، يجهز الكاميرات التي ستنقل البث المباشر لتقديم اللاعب البرازيلي فيليب كوتينهو بعد ضمه من ليفربول الإنكليزي، ومن المقرر يوم الـجـمـعـة القادم.

إقرأ أيضاً.. فالفيردي يكشف عن اللاعب الوحيد الذي يريد التعاقد معه

وقالت أن صفقة انتقال فيليب كوتينهو من ليفربول الإنكليزي إلى نادي برشلونة الإسباني، ستكلف الفريق 108 مليون جنيه إسترليني، ولكن حتى الأن لم يعلن أي فريق منهما عن إتمام الصفقة.

إقرأ أيضاً.. فيديو: هذا ما حدث بين راموس وفيلايني!

جدير بالذكر أن المدرب الألماني يورغن كلوب المدرب لنادي ليفربول الإنكليزي، كشف منذ أيام قليلة، عن عدم موافقته على بيع فيليب كوتينهو هذا الصيف.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

برشـلـونَـة يحدد موعد تقديم كوتينهو

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

برشـلـونَـة يحدد موعد تقديم كوتينهو

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - برشـلـونَـة يحدد موعد تقديم كوتينهو - برشـلـونَـة يحدد موعد تقديم كوتينهو

المصدر : يوروسبورت