تصنيف "فيفا": مصر في مقدمة العرب والبرازيل تعود للصدارة
تصنيف "فيفا": مصر في مقدمة العرب والبرازيل تعود للصدارة

تصنيف "فيفا": مصر في مقدمة العرب والبرازيل تعود للصدارة العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تصنيف "فيفا": مصر في مقدمة العرب والبرازيل تعود للصدارة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 أغسطس 2017 11:26 صباحاً.
تصنيف "فيفا": مصر في مقدمة العرب والبرازيل تعود للصدارة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تصنيف "فيفا": مصر في مقدمة العرب والبرازيل تعود للصدارة - العرب نيوز - تصنيف "فيفا": مصر في مقدمة العرب والبرازيل تعود للصدارة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تصنيف "فيفا": مصر في مقدمة العرب والبرازيل تعود للصدارة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حافظ المنتخب المصري على صدارة تصنيف المنتخبات العربية والأفريقية في التصنيف الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الْـيَـوْم الْخَـمِيـس رغم تراجعه مركزا عن الشهر الماضي، فيما حافظ المنتخب التونسي على مركزه.

واحتل المنتخب المصري المركز الخامس والعشرين في جدول التصنيف العالمي بعد أن حصل على 866 نقاط ليتفوق عربيا وأفريقيا، فيما جاء المنتخب التونسي في المركز الرابع والثلاثين عالميا والثاني عربيا والرابع إفريقيا بعد أن حصل على 764 نقطة.

واستعاد المنتخب البرازيلي صدارة الترتيب حيث حصل على 1604 نقطة فيما تخلف المنتخب الألماني للمركز الثاني بعد أن حصل على 1549 نقطة فيما حافظ المنتخب الأرجنتيني على المركز الثالث بعد حصوله على 1399 نقطة.

وانضم لثلاثي العملاقة في المراكز الخمسة الأولى منتخبان لم يعتادا الظهور في هذه المنطقة المتقدمة في التصنيف وهما منتخب سويسرا، الذي حصل على المركز الرابع برصيد 1329 نقطة ومنتخب بولندا، الذي استولي المركز الخامس برصيد 1319 نقطة.

وأفسح منتخب البرتغال المجال للمنتخبين بعد أن تخلف مركزين ليصبح في المركز السادس برصيد 1267.

واحتل المنتخب التشيلي في المركز السابع برصيد 1250 نقطة ، وجاء خلفه المنتخب الكولومبي برصيد 1208 نقطة، فيما استولي المركز التاسع المنتخب البلجيكي، الذي تفوق مركزا، برصيد 1194 وجاء منتخب فرنسا، الذي تخلف مركزا، في المركز العاشر برصيد 1157 نقطة.

وعلى مستوى المنتخبات العربية يأتي منتخب تونس في المركز الثاني خلف مـصـر إذ يحتل المركز 34 في التصنيف العالمي يليه منتخب الجزائر الذي يحتل المركز 48 عالميا ثم المنتخب السعودي الذي يحتل المركز 59 عالميا.

وعلى مستوى المنتخبات الأفريقية، جاء منتخب الكونغو الديمقراطية في المركز الثاني برصيد 822 نقطة خلف مـصـر، ثم السنغال في المركز الثالث برصيد 794 نقطة ثم تونس في المركز الرابع برصيد 776 نقطة ثم منتخب الكاميرون في المركز الخامس برصيد 737 نقطة، ثم منتخب نيجيريا في المركز السادس برصيد 716 فيما استولي بوركينا فاسو المركز السابع برصيد 678 نقطة.

وتصدر منتخب إيران تصنيف قارة آسيا برصيد 893 نقطة يليه منتخب اليابان برصيد 696 نقطة ثم أستراليا برصيد 691 نقطة ثم كوريا الجنوبية برصيد 674 نقطة ثم الـسعـودية في المركز الخامس برصيد 601 نقطة.

وتصدر منتخب المكسيك تصنيف أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) برصيد 1046 نقطة يليه منتخب كوستاريكا برصيد 918 نقطة ثم أمريكا برصيد 865 نقطة ثم هايتي برصيد 625 نقطة ثم بنما برصيد 592 نقطة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تصنيف "فيفا": مصر في مقدمة العرب والبرازيل تعود للصدارة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تصنيف "فيفا": مصر في مقدمة العرب والبرازيل تعود للصدارة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تصنيف "فيفا": مصر في مقدمة العرب والبرازيل تعود للصدارة - تصنيف "فيفا": مصر في مقدمة العرب والبرازيل تعود للصدارة

المصدر : البيان