منتخب مصر يحتفظ بالصدارة العربية والإفريقية في تصنيف الفيفا
منتخب مصر يحتفظ بالصدارة العربية والإفريقية في تصنيف الفيفا

منتخب مصر يحتفظ بالصدارة العربية والإفريقية في تصنيف الفيفا العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "منتخب مصر يحتفظ بالصدارة العربية والإفريقية في تصنيف الفيفا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 أغسطس 2017 11:34 صباحاً.
منتخب مصر يحتفظ بالصدارة العربية والإفريقية في تصنيف الفيفا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار منتخب مصر يحتفظ بالصدارة العربية والإفريقية في تصنيف الفيفا - العرب نيوز - منتخب مصر يحتفظ بالصدارة العربية والإفريقية في تصنيف الفيفا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، منتخب مصر يحتفظ بالصدارة العربية والإفريقية في تصنيف الفيفا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - احتفظ منتخب مـصـر بصدارة المنتخبات العربية والإفريقية، في التصنيف الشهري الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، عن شهر أغسطس الجاري.

وتراجع المنتخب مركزًا واحدًا على الصعيد العالمي حيث جاء في الركز 25 بعد أن صعد منتخب كوستاريكا خمسة مراكز للأعلى بسبب نتائجه الجيدة في بطولة أمريكا الشمالية.

على الصعيد الأفريقي، جاء منتخب مـصـر في الصدارة، يليه الكونغو الديموقراطية، ثم السنغال وتونس والكاميرون.

أما على الصعيد العربي، فجاءت تونس في المركز الثاني، ثم الجزائر الجزائر والسعودية والمغرب.

وعالميًا، احتلت البرازيل صدارة التصنيف على حساب ألمانيا التي حلت في الوصافة، يليها الأرجنتين ثم سويسرا وبولندا والبرتغال.

ويتجهز منتخب مـصـر لمواجهة أوغندا في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم يومي 31 أغسطس و5 سبتمبر المقبلين.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، منتخب مصر يحتفظ بالصدارة العربية والإفريقية في تصنيف الفيفا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر منتخب مصر يحتفظ بالصدارة العربية والإفريقية في تصنيف الفيفا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - منتخب مصر يحتفظ بالصدارة العربية والإفريقية في تصنيف الفيفا - منتخب مصر يحتفظ بالصدارة العربية والإفريقية في تصنيف الفيفا

المصدر : الوفد