مورينيو: لسنا في مكانة تسمح بالمنافسة مع الفرق الأوروبية الكبرى
مورينيو: لسنا في مكانة تسمح بالمنافسة مع الفرق الأوروبية الكبرى

مورينيو: لسنا في مكانة تسمح بالمنافسة مع الفرق الأوروبية الكبرى العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مورينيو: لسنا في مكانة تسمح بالمنافسة مع الفرق الأوروبية الكبرى" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 أغسطس 2017 12:01 مساءً.
مورينيو: لسنا في مكانة تسمح بالمنافسة مع الفرق الأوروبية الكبرى العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مورينيو: لسنا في مكانة تسمح بالمنافسة مع الفرق الأوروبية الكبرى - العرب نيوز - مورينيو: لسنا في مكانة تسمح بالمنافسة مع الفرق الأوروبية الكبرى .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مورينيو: لسنا في مكانة تسمح بالمنافسة مع الفرق الأوروبية الكبرى.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز
العرب نيوز

اخبر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب لنادي المان يونايتد الإنجليزي، إن اليونايتد فريق عريق، وسيظل كذلك حتى لو استمر بعيدًا عن الأضواء لعشر سنوات، ولكننا حاليا لسنا في مكانة تسمح لنا بالمنافسة مع الفرق الأوروبية الكبرى.

وأكمل المدرب لمانشستر يونايتد، في تصريحات نقلتها صحيفة «ديلي ستار البريطانية»، الْـيَـوْم الْخَـمِيـس: «نحتاج للعودة تدريجيا إلى المنافسة.. نجحنا العام الماضي في حصد الألقاب.. ولكننا خسرنا السوبر الأوروبي، لأننا لم نصل بعد للمستوى الذي يجعلنا نستطيع الفوز على بطل دوري أبطال أوروبا آخر عامين».

وكان ريال مدريد بقيادة مديره الفني الفرنسي زيدان زيزو، قد حصل على السوبر الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخه، بعد التغلب على الشياطين الحمر 2-1 يوم الـثُّـلَاَثَـاء الماضي.

وواصل مورينيو: «عدنا مجددا للمسرح وحققنا بطولة أوروبية، وهدفنا الحالي هو الحصول على المركز الأول أو الثاني في مجموعتنا بدوري أبطال أوروبا للتأهل لدور الـ16، وبعدها كل شيء وارد الحدوث».

وأردف البرتغالي: «في السابق كانت الفرق الكبيرة هي التي تمتلك اقتصادا قويا، ولكن الآن عدد الأندية الصغيرة التي لا تتمتع بتاريخ كبير، أضحت على القمة اقتصاديا، ولكن التاريخ والعراقة سيقودان الشياطين الحمر إلى العودة للمنافسة».

واختتم المدرب للشياطين الحمر: «أعتقد أن المان يونايتد بحاجة لعامين على أقل تقدير ليعود بين أفضل 3 أندية في العالم».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مورينيو: لسنا في مكانة تسمح بالمنافسة مع الفرق الأوروبية الكبرى العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مورينيو: لسنا في مكانة تسمح بالمنافسة مع الفرق الأوروبية الكبرى عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مورينيو: لسنا في مكانة تسمح بالمنافسة مع الفرق الأوروبية الكبرى - مورينيو: لسنا في مكانة تسمح بالمنافسة مع الفرق الأوروبية الكبرى

المصدر : التحرير الإخبـاري