شقيقة نيمار سانتوس دا سيلفا مع صديقها على شواطئ فرنسا.. صور
شقيقة نيمار سانتوس دا سيلفا مع صديقها على شواطئ فرنسا.. صور

شقيقة نيمار سانتوس دا سيلفا مع صديقها على شواطئ فرنسا.. صور العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شقيقة نيمار سانتوس دا سيلفا مع صديقها على شواطئ فرنسا.. صور" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 أغسطس 2017 12:09 مساءً.
شقيقة نيمار سانتوس دا سيلفا مع صديقها على شواطئ فرنسا.. صور العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شقيقة نيمار سانتوس دا سيلفا مع صديقها على شواطئ فرنسا.. صور - العرب نيوز - شقيقة نيمار سانتوس دا سيلفا مع صديقها على شواطئ فرنسا.. صور .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شقيقة نيمار سانتوس دا سيلفا مع صديقها على شواطئ فرنسا.. صور.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ظهرت رافاييلا شقيقته اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سلن جيرمان الفرنسي، على الشواطئ الفرنسية مع زميل شقيقها في صفوف منتخب السامبا، جابرييل باربوسا، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.

جابرييل باربوسا البالغ 20 عاماً، نشر صورة تجمعه بشقيقة نيمار وهي تقبله على الشاطئ بمدينة كان الفرنسية، وعلق عليها مصرحاً: “حبيبتى.. ربما لا نرى بعضنا كل يوم، صحيح أني لا أستطيع أن احتضنك كل ليلة.. ولكن قلبي يعلم أنك الوحيدة التي يحبها وأني لن أتركك تذهبي أبداً.

وكان جابرييل ورفاييلا - التي تكبره بعام واحد - كشفا عن ارتباطهما مايو الماضي؛ عندما نشر كل منهما صورة برفقة الآخر على حسابه بموقع “إنستجرام”.

أنبأ أن نيمار وجابرييل باربوسا، لعبا سوياً من قبل في صفوف فريق سانتوس البرازيلي، قبل أن يرحل الأول إلى برشلونة عام 2013، كما أنهما يتقاسمان قيادة الهجوم في صفوف منتخب “السامبا”.

20170809_163906_9954.jpg

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر شقيقة نيمار سانتوس دا سيلفا مع صديقها على شواطئ فرنسا.. صور عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شقيقة نيمار سانتوس دا سيلفا مع صديقها على شواطئ فرنسا.. صور - شقيقة نيمار سانتوس دا سيلفا مع صديقها على شواطئ فرنسا.. صور

المصدر : جولولي