الأمن يرفض حضور الجمهور فى مباراة نهائى الكأس بين الأهلى والمصرى
الأمن يرفض حضور الجمهور فى مباراة نهائى الكأس بين الأهلى والمصرى

الأمن يرفض حضور الجمهور فى مباراة نهائى الكأس بين الأهلى والمصرى العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأمن يرفض حضور الجمهور فى مباراة نهائى الكأس بين الأهلى والمصرى" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 أغسطس 2017 12:27 مساءً.
الأمن يرفض حضور الجمهور فى مباراة نهائى الكأس بين الأهلى والمصرى العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأمن يرفض حضور الجمهور فى مباراة نهائى الكأس بين الأهلى والمصرى - العرب نيوز - الأمن يرفض حضور الجمهور فى مباراة نهائى الكأس بين الأهلى والمصرى .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأمن يرفض حضور الجمهور فى مباراة نهائى الكأس بين الأهلى والمصرى.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب محمد مراد

تلقى اتحاد الكرة رفض الجهات الأمنية بحضور الجماهير فى مباراة نهائى كأس مـصـر، الذى يجمع الأهلى والمصرى فى الثامنة مساء الـثُّـلَاَثَـاء القادم 15 أغسطس باستاد برج العرب فى الإسكندرية.

وكشف ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن الأمن تحفظ على وجود الجماهير فى نهائى كأس مـصـر، علي الرغم من أن جميع مباريات المسابقة أقيمت بدون حضور جماهيرى، وسيتم الاكتفاء بدعوات لمجلس إدارة الناديين والإدارات التنفيذية لكل منهما بحث لا تتخطى 100 فرد للأهلى ومثلها للمصرى، وتم مطالبة الناديين بإرسال كشف بالأسماء إلى مبني الجبلاية لإخطار الجهات الأمنية بهم، والتنسيق مع مسئولى استاد برج العرب.

كما عزم مجلس إدارة اتحاد الكرة إسناد نهائى كأس مـصـر بين الأهلى والمصرى إلى حكام أجانب، وتم مخاطبة عدد من الدول لتعيين حكام، على رأسهم فرنسا وألمانيا وإسبانيا وإنجلترا وإيطاليا وعدد من الدول الأوروبية.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الأمن يرفض حضور الجمهور فى مباراة نهائى الكأس بين الأهلى والمصرى العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الأمن يرفض حضور الجمهور فى مباراة نهائى الكأس بين الأهلى والمصرى عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأمن يرفض حضور الجمهور فى مباراة نهائى الكأس بين الأهلى والمصرى - الأمن يرفض حضور الجمهور فى مباراة نهائى الكأس بين الأهلى والمصرى

المصدر : اليوم السابع