سكاي: داني روز يريد الخروج من توتنام.. إلى تشلسى أو المان يونايتد
سكاي: داني روز يريد الخروج من توتنام.. إلى تشلسى أو المان يونايتد

سكاي: داني روز يريد الخروج من توتنام.. إلى تشلسى أو المان يونايتد العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "سكاي: داني روز يريد الخروج من توتنام.. إلى تشلسى أو المان يونايتد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 أغسطس 2017 12:45 مساءً.
سكاي: داني روز يريد الخروج من توتنام.. إلى تشلسى أو المان يونايتد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار سكاي: داني روز يريد الخروج من توتنام.. إلى تشلسى أو المان يونايتد - العرب نيوز - سكاي: داني روز يريد الخروج من توتنام.. إلى تشلسى أو المان يونايتد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سكاي: داني روز يريد الخروج من توتنام.. إلى تشلسى أو المان يونايتد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكدت شبكة "سكاي سبورتس" الإخبارية، بأن داني روز ظهير أيسر توتنام الإنجليزي يريد الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

النادي : توتنام هوتسبر

الظهير الإنجليزي والذي يرتبط بعقد مع توتنام لخمس سنوات مقبلة، أقر في وقت سابق برغبته في الرحيل عن توتنام إلى فريق "في الشمال" حسبما وصف، وذلك للفوز بالبطولات.

وحسب "سكاي سبورت" فإن داني روز يريد الرحيل عن توتنام، والانتقال إلى أحد ناديي تشيلسي أو المان يونايتد.

صاحب الـ 27 عاما ساهم في 21 مباراة خلال الموسم الماضي مع توتنام، احرز فيهم هدفين وصنع 4 آخرين.

وكان داني روز قد انضم إلى توتنام عام 2013 قادما من سندرلاند.

أنبأ أن توتنام باع هذا الصيف أيضا، كايل وولكر، ظهير أيمن الفريق إلى المان سيتي في صفقة قياسية مقابل 50 مليون استرليني، كأغلى مدافع في التاريخ.

ويتجهز توتنام لبداية الدوري الإنجليزي يوم الْأحَـد القادم، بمواجهة نيوكاسل يونايتد العائد للدوري الممتاز بالجولة الأولى.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، سكاي: داني روز يريد الخروج من توتنام.. إلى تشلسى أو المان يونايتد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر سكاي: داني روز يريد الخروج من توتنام.. إلى تشلسى أو المان يونايتد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - سكاي: داني روز يريد الخروج من توتنام.. إلى تشلسى أو المان يونايتد - سكاي: داني روز يريد الخروج من توتنام.. إلى تشلسى أو المان يونايتد

المصدر : Filgoal