الأهـلي يعلن رسميا عن رابع صفقاته.. من هو اللاعب؟
الأهـلي يعلن رسميا عن رابع صفقاته.. من هو اللاعب؟

الأهـلي يعلن رسميا عن رابع صفقاته.. من هو اللاعب؟ العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأهـلي يعلن رسميا عن رابع صفقاته.. من هو اللاعب؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 أغسطس 2017 12:57 مساءً.
الأهـلي يعلن رسميا عن رابع صفقاته.. من هو اللاعب؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأهـلي يعلن رسميا عن رابع صفقاته.. من هو اللاعب؟ - العرب نيوز - الأهـلي يعلن رسميا عن رابع صفقاته.. من هو اللاعب؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلي يعلن رسميا عن رابع صفقاته.. من هو اللاعب؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  

يعلن مسؤولو الناداي الأهلي، عصر الْـيَـوْم الْخَـمِيـس، عن رابع صفقاته الصيفية، لموسم 2017- 2018، في مبني النادي بالجزيرة.

 

ويكشف الأهلي تفاصيل التعاقد مع أيمن أشرف ناشئ النادي السابق والظهير الأيسر لسموحة.

 

الجدير بالذكر أن اللاعب انتقل للأهلي من سموحة في صفقة انتقال حر، نظرا لانتهاء عقده مع الفريق السكندري، بانتهاء هذا الموسم، عقب خروجه من بطولة كأس مـصـر، في دور قبل النهائي أمام الأهلي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الأهـلي يعلن رسميا عن رابع صفقاته.. من هو اللاعب؟ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الأهـلي يعلن رسميا عن رابع صفقاته.. من هو اللاعب؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأهـلي يعلن رسميا عن رابع صفقاته.. من هو اللاعب؟ - الأهـلي يعلن رسميا عن رابع صفقاته.. من هو اللاعب؟

المصدر : الحكاية