نادر الغندري قد يلجأ للفيفا لفسخ عقده مع النادي الإفريقي
نادر الغندري قد يلجأ للفيفا لفسخ عقده مع النادي الإفريقي

نادر الغندري قد يلجأ للفيفا لفسخ عقده مع النادي الإفريقي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نادر الغندري قد يلجأ للفيفا لفسخ عقده مع النادي الإفريقي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 أغسطس 2017 01:03 مساءً.
نادر الغندري قد يلجأ للفيفا لفسخ عقده مع النادي الإفريقي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار نادر الغندري قد يلجأ للفيفا لفسخ عقده مع النادي الإفريقي - العرب نيوز - نادر الغندري قد يلجأ للفيفا لفسخ عقده مع النادي الإفريقي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نادر الغندري قد يلجأ للفيفا لفسخ عقده مع النادي الإفريقي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تأجل إنتقال لاعب النادي الإفريقي نادر الغندري إلى فريق رويال انتويرب البلجيكي بسبب تخلف هيئة النادي الإفريقي عن الإتفاق الحاصل سابقا بين الطرفين بالحصول على قيمة الصفقة على دفعتين .

و يأتي ذلك بعد أن طالبت هيئة باب جديد بالحصول على مبلغ 300 ألف يورو دفعة واحدة بينما كان الإتفاق السابق بين الطرفين يشترط على الحصول مبدئيا على مبلغ 200 ألف يورو  و إستكمال 100 ألف يورو في اخر شهر ديسمبر مع نسبة 10 % من قيمة الصفقة في صورة إنتقال اللاعب إلى فريق اخر .
ورفضت بذلك إدارة فريق رويال انتويرب البلجيكي شروط هيئة النادي الإفريقي و طلبت تأجيل التعاقد إلى المركاتو الصيفي القادم بما أن اللاعب سيصبح حرا من أي تعاقد و بالتالي يمنحه ذلك التحول في إطار صفقة إنتقال حر.
ووفقا للمعطيات فإن الغندري قد يلجأ إلى الفيفا لفسخ عقده مع النادي الإفريقي نظرا لعدم حصوله على مستحقاته على مدى 3 أشهر.

أحمد رطيبي

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نادر الغندري قد يلجأ للفيفا لفسخ عقده مع النادي الإفريقي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر نادر الغندري قد يلجأ للفيفا لفسخ عقده مع النادي الإفريقي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - نادر الغندري قد يلجأ للفيفا لفسخ عقده مع النادي الإفريقي - نادر الغندري قد يلجأ للفيفا لفسخ عقده مع النادي الإفريقي

المصدر : جواهر