سكاي تختار صَلَاَح ضمن قائمة الأفضل في الموسم الجديد قبل انطلاقه
سكاي تختار صَلَاَح ضمن قائمة الأفضل في الموسم الجديد قبل انطلاقه

سكاي تختار صَلَاَح ضمن قائمة الأفضل في الموسم الجديد قبل انطلاقه العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "سكاي تختار صَلَاَح ضمن قائمة الأفضل في الموسم الجديد قبل انطلاقه" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 أغسطس 2017 01:04 مساءً.
سكاي تختار صَلَاَح ضمن قائمة الأفضل في الموسم الجديد قبل انطلاقه العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار سكاي تختار صَلَاَح ضمن قائمة الأفضل في الموسم الجديد قبل انطلاقه - العرب نيوز - سكاي تختار صَلَاَح ضمن قائمة الأفضل في الموسم الجديد قبل انطلاقه .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سكاي تختار صَلَاَح ضمن قائمة الأفضل في الموسم الجديد قبل انطلاقه.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - .

نال النجم المصري الفرعون المصري صلاح اشادة واسعة من قبل الصحافة الإنجليزية، بعد أن ظهر بشكل طيب للغاية خلال فترة الاعداد للموسم الجديد.

جاء هذا عبر شبكة "سكاي سبورت"، والتي وضعت النجم المصري في قائمة من 10 نجوم انتقلوا للدوري الإنجليزي هذا الموسم وتوقعت ظهورهم بشكل مميز.

ونشر الموقع الإلكتروني للشبكة على الانترنت: "بعد فترته الوجيزة في الدوري الإنجليزي مع تشيلسي، صلاح يسعى للظهور بشكل طيب مع ليفربول بعد عامين رائعين في إيطاليا".

وأكمل: "احرز 35 جول في 81 مباراة بالدوري لفيورنتينا وروما، فتح بهم شهيته على اللعب في الميرسيسايد، مع مدرب ككلوب، معجب كبير بقدرات صاحب الـ 25 عام البندية وغريزته الهجومية، بعد أن احرز 4 أهداف في فترة الاعداد للموسم الجديد.

جدير بالذكر أن القائمة ضمت أيضًا عددًا من النجوم أبرزهم ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي، خافيير هيرنانديز مهاجم وست هام، بيرناندو سيلفا وسط المان سيتي، وسعيد كولاسيناك ظهير أرسنال.

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، سكاي تختار صَلَاَح ضمن قائمة الأفضل في الموسم الجديد قبل انطلاقه العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر سكاي تختار صَلَاَح ضمن قائمة الأفضل في الموسم الجديد قبل انطلاقه عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - سكاي تختار صَلَاَح ضمن قائمة الأفضل في الموسم الجديد قبل انطلاقه - سكاي تختار صَلَاَح ضمن قائمة الأفضل في الموسم الجديد قبل انطلاقه

المصدر : كورابيا