للمرة الخامسة.. حسن مصطفى يحافظ على رئاسة الاتحاد الدولى لليد
للمرة الخامسة.. حسن مصطفى يحافظ على رئاسة الاتحاد الدولى لليد

للمرة الخامسة.. حسن مصطفى يحافظ على رئاسة الاتحاد الدولى لليد العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "للمرة الخامسة.. حسن مصطفى يحافظ على رئاسة الاتحاد الدولى لليد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 12:25 مساءً.
للمرة الخامسة.. حسن مصطفى يحافظ على رئاسة الاتحاد الدولى لليد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار للمرة الخامسة.. حسن مصطفى يحافظ على رئاسة الاتحاد الدولى لليد - العرب نيوز - للمرة الخامسة.. حسن مصطفى يحافظ على رئاسة الاتحاد الدولى لليد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، للمرة الخامسة.. حسن مصطفى يحافظ على رئاسة الاتحاد الدولى لليد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حافظ الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد على منصبه لدورة خامسة على التوالى، بعد أن اقفل مساء البارحة الـجـمـعـة الموافق 11 أغسطس 2017 باب الترشح لخوض الانتخابات ولم يتقدم أحد لمنصب الرئاسة أمامه ليفوز بالتزكية.

واضاف الاتحاد المصرى لكرة اليد على موقعه الرسمى، إن الجمعية العمومية ستعقد خلال الفترة من 10-13 نوفمبر القادم بتركيا، ويعتبر هذا الفوز هو الفوز الثانى على التوالى بالتزكية وللمرة الخامسة بالاتحاد الدولى لكرة اليد منذ عام 2000 وحتى الآن.

جاء هذا الفوز بجدارة واستحقاق واقتناع تام من جميع دول العالم الأعضاء فى الاتحاد الدولى لكرة اليد والبالغ عددها الآن 207 دولة لم يتقدم منها أى شخصية لمنافسة حسن مصطفى على كرسى الرئاسة، ويعود ذلك لاقتناع هذه الدول بما قدمه دكتور حسن مصطفى للعبة عالمياً.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر للمرة الخامسة.. حسن مصطفى يحافظ على رئاسة الاتحاد الدولى لليد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - للمرة الخامسة.. حسن مصطفى يحافظ على رئاسة الاتحاد الدولى لليد - للمرة الخامسة.. حسن مصطفى يحافظ على رئاسة الاتحاد الدولى لليد

المصدر : مبتدأ