برشـلـونَـة يواجه النسخة الأشرس من كريستانو رونالدو
برشـلـونَـة يواجه النسخة الأشرس من كريستانو رونالدو

برشـلـونَـة يواجه النسخة الأشرس من كريستانو رونالدو العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "برشـلـونَـة يواجه النسخة الأشرس من كريستانو رونالدو" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 12:28 مساءً.
برشـلـونَـة يواجه النسخة الأشرس من كريستانو رونالدو العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار برشـلـونَـة يواجه النسخة الأشرس من كريستانو رونالدو - العرب نيوز - برشـلـونَـة يواجه النسخة الأشرس من كريستانو رونالدو .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، برشـلـونَـة يواجه النسخة الأشرس من كريستانو رونالدو.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - “كريستيانو رونالدو بدا نائما، لم يفعل أي شيء، لكنه فجأة ظهر من العدم ومنحهم هدفين”.

هكذا كانت كلمات أليجري عن رونالدو بعد نهائي كارديف. وصف دقيق لمدى فاعلية رونالدو في مركزه الجديد كمهاجم صريح مع زيدان، قد لا يظهر كثيرا، قد لا يصنع فرص كثيرة، ولا يساعد دفاعيا، لكنه رهيب في التحرك، التمركز، والإنهاء.

دور رونالدو في ريال مدريد تطور الموسم الماضي، في الوقت الذي انتقل فيه ميسي للعب أعمق، وأعمق، لمساعدة خط الوسط المتهالك، منذ رحيل تشافي، وتراجع مستوى أندريس إنيستا، انتقل النجم البرتغالي في الاتجاه المعاكس ليقترب أكثر من المرمى، مع وجود أفضل خط وسط في العالم خلفه، الثلاثي مودريتش، كروس، و كاسيميرو، مهمته أصبحت أسهل وأسهل في هز الشباك.

ورغم عدم لعب مودريتش لكلاسيكو السوبر الإسباني، زيدان يملك حلول متعددة تجعل خط وسطه يحافظ على توزانه، ككوفاسيتش، إيسكو، و أسينسيو، ومنح رونالدو التركيز على أدواره الهجومية.

في مركزه الجديد برشلونة في اعتقادي سيواجه أشرس نسخة من كريستيانو رونالدو، بل أصعب فريق للنادي الملكي في السنوات العشرين الماضية، و الأمور قد تكون أسوأ في حال فشل إدارة النادي الكتالوني في إجراء صفقات مثالية هذا الصيف.

:

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، برشـلـونَـة يواجه النسخة الأشرس من كريستانو رونالدو العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر برشـلـونَـة يواجه النسخة الأشرس من كريستانو رونالدو عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - برشـلـونَـة يواجه النسخة الأشرس من كريستانو رونالدو - برشـلـونَـة يواجه النسخة الأشرس من كريستانو رونالدو

المصدر : سبورت 360