رسالة عاطفية من إيكاردي إثر عودته لتمثيل منتخب الآرجنتين
رسالة عاطفية من إيكاردي إثر عودته لتمثيل منتخب الآرجنتين

رسالة عاطفية من إيكاردي إثر عودته لتمثيل منتخب الآرجنتين العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رسالة عاطفية من إيكاردي إثر عودته لتمثيل منتخب الآرجنتين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 12:30 مساءً.
رسالة عاطفية من إيكاردي إثر عودته لتمثيل منتخب الآرجنتين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار رسالة عاطفية من إيكاردي إثر عودته لتمثيل منتخب الآرجنتين - العرب نيوز - رسالة عاطفية من إيكاردي إثر عودته لتمثيل منتخب الآرجنتين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رسالة عاطفية من إيكاردي إثر عودته لتمثيل منتخب الآرجنتين.

تابعنا على تويتر هاجم تطبيق الاندرويد هاجم تطبيق الآي فون


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز – كتب إيكاردي رسالة عاطفية عبر الإنستجرام إثر عودته لتمثيل منتخب الآرجنتين حيث استدعاه سامباولي لمواجهتي الآوروجواي وفنزويلا في تصفيات كأس العالم .

هذا وقد كتب إيكاردي ” منتخب الآرجنتين العزيز ، حان وقت اللقاء مجددًا ، فقد مرت أربع سنوات منذ أن ارتديت ألوانك حينما كنت في منتخب الشباب في 2013 ، وها قد حانت لحظة العودة الآن ، أود أن أشكر كل من منحني الثقة ، لن أعطي وعودًا ولكني سأبذل كل ما أستطيع للدفاع عن ألوانك ” .




نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، رسالة عاطفية من إيكاردي إثر عودته لتمثيل منتخب الآرجنتين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر رسالة عاطفية من إيكاردي إثر عودته لتمثيل منتخب الآرجنتين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - رسالة عاطفية من إيكاردي إثر عودته لتمثيل منتخب الآرجنتين - رسالة عاطفية من إيكاردي إثر عودته لتمثيل منتخب الآرجنتين

المصدر : هاي كورة