الْـيَـوْم.. مؤتمر صحفي لإعلان قائمة الراحلين عن الـزمـالك
الْـيَـوْم.. مؤتمر صحفي لإعلان قائمة الراحلين عن الـزمـالك

الْـيَـوْم.. مؤتمر صحفي لإعلان قائمة الراحلين عن الـزمـالك العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الْـيَـوْم.. مؤتمر صحفي لإعلان قائمة الراحلين عن الـزمـالك" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 12:36 مساءً.
الْـيَـوْم.. مؤتمر صحفي لإعلان قائمة الراحلين عن الـزمـالك العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الْـيَـوْم.. مؤتمر صحفي لإعلان قائمة الراحلين عن الـزمـالك - العرب نيوز - الْـيَـوْم.. مؤتمر صحفي لإعلان قائمة الراحلين عن الـزمـالك .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الْـيَـوْم.. مؤتمر صحفي لإعلان قائمة الراحلين عن الـزمـالك.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مؤتمرا صحفيا فى الحادية عشرة صباح هذا الْـيَـوْم - السَّـبْت -  يتناول فيه كافة التطورات الخاصة بثورة التصحيح التى يقودها لإصلاح مسار الفريق الأول لكرة القدم استعدادا للموسم الجديد بهدف عودة الفريق الى منصات التتويج، بعد أن خرج من الموسم الحالى «خالى الوفاض».

ويعلن رئيس الزمالك أسماء اللاعبين الذين تلقوا عروضا من أندية أخرى، وموقف النادى من الموافقة على هذه العروض سواء بالبيع أو الإعارة بعد الجلسة التى عقدها مع الجهاز الفنى وحضرها طارق يحيى المدير الفنى وحسين السيد مدير الكرة، والتى تلقى فيها تقريرا فنيا مفصلا عن موقف كل لاعب بالفريق، واحتياجات المرحلة المقبلة، وتم استعراض الأسماء التى يمكن الموافقة على بيعها وإعارتها بحسب احتياجات الفريق.

وتلقى عدد من اللاعبين عروضا مثل محمد مسعد وحسنى فتحى وأسامة ابراهيم ومحمود عبد الرازق «شيكابالا» وأحمد توفيق وإسلام جمال ومحمد ناصف وشوقى السعيد وعلى فتحى وإبراهيم صلاح.

كما يعلن مرتضى منصور أيضا آخر التطورات بالنسبة لملف المدرب الأجنبى بعد تأكيده على عدم وجود مفاوضات مع إيهاب جلال المدرب السابق لفريق مـصـر المقاصة  وأن هناك ثلاثة مدربين تتم حاليا المفاضلة بينهم بناء على الاتصالات التى أجراها معهم أحمد مرتضى عضو المجلس والمشرف على الكرة.

فى الوقت الذى أكد فيه المشرف على الكرة أن ما ردده البعض من الاستغناء عن لاعبين بعينهم لا أساس له من الصحة علي الرغم من طارق حامد ومعروف يوسف ومحمد ابراهيم وعلى جبر وأحمد الشناوى وأن أي عروض سيتلقاها هؤلاء اللاعبون سيتم رفضها تماما وأنهم موجودون فى القائمة.

من ناحية أخرى كشف رئيس نادى الزمالك، أن مصطفى فتحى صانع ألعاب  الفريق والمنتقل حديثا للتعاون السعودى، رفض تمديد تعاقده مع الزمالك لموسمين إضافيين مقابل عام الإعارة.

وكان الزمالك يرغب فى ربط مصطفى فتحى بعقد طويل الأمد مع الفريق والذى سيتبقى فيه موسمان بعد انتهاء إعارته أسوة بكهربا، وهو ما لم يوافق عليه اللاعب وأرسل الزمالك بطاقة فتحى الدولية بالفعل ليكون جاهزا للعب مع التعاون السعودي.

على صعيد آخر يبدأ الفريق الْـيَـوْم فترة الإعداد للموسم الجديد تحت قيادة طارق يحيى ومدحت عبد الهادى وتضم 12 لاعبا فقط من بينهم الجدد صلاح عاشور والعائدان من الإعارة حازم امام ويوسف أوباما وإبراهيم عبدالخالق والأفارقة كاسونجو ورزاق وتشامبونج ومحمد كوفى وتشتمل بداية فترة الإعداد قياسات طبية.

وركز طارق يحيى أن رئيس نادى الزمالك طلب منه تقريرا عن اللاعبين الأفارقة الثلاثة الذين سيتم قيدهم فى القائمة بعد تقييمهم من خلال التدريبات واحتياجات الفريق.

أكد حسين السيد مدير الكرة أن هناك 9 لاعبين سينضمون للتدريبات الْأرْبِـعَـاء القادم بعد منحهم إجازة لمدة أسبوع لالتقاط الانفاس لمشاركتهم فى جميع مباريات الفريق فى الفترة الاخيرة وهم: أحمد الشناوى وطارق حامد وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وشيكابالا وباسم مرسى وعلى جبر ومحمود حمدى "الونش".

فى سياق متصل أصدر مجلس ادارة  نادى الزمالك بيانا  يتم توزيعه على الأعضاء داخل القلعة البيضاء، لحثهم لحضور الجمعية العمومية يوم 25 أغسطس لاعتماد لائحة النادى الخاصة بالانتخابات.

وركز مرتضى فى البيان أن الأعضاء لن يكونوا مجبرين على الانتظار حتى اكتمال النصاب وسيصوتون بـ «نعم» أو «لا» من خلال استمارات بمجرد حضورهم لتسجيل أسمائهم وهو ما لم يكن يحدث فى الجمعيات العمومية من قبل.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الْـيَـوْم.. مؤتمر صحفي لإعلان قائمة الراحلين عن الـزمـالك العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الْـيَـوْم.. مؤتمر صحفي لإعلان قائمة الراحلين عن الـزمـالك عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الْـيَـوْم.. مؤتمر صحفي لإعلان قائمة الراحلين عن الـزمـالك - الْـيَـوْم.. مؤتمر صحفي لإعلان قائمة الراحلين عن الـزمـالك

المصدر : الوفد