زيـدَانِ ” رونالدو جاهز للسوبر وكنت أتمنى أن تكون البطولة من مباراة واحدة “
زيـدَانِ ” رونالدو جاهز للسوبر وكنت أتمنى أن تكون البطولة من مباراة واحدة “

زيـدَانِ ” رونالدو جاهز للسوبر وكنت أتمنى أن تكون البطولة من مباراة واحدة “ العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "زيـدَانِ ” رونالدو جاهز للسوبر وكنت أتمنى أن تكون البطولة من مباراة واحدة “" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 12:53 مساءً.
زيـدَانِ ” رونالدو جاهز للسوبر وكنت أتمنى أن تكون البطولة من مباراة واحدة “ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار زيـدَانِ ” رونالدو جاهز للسوبر وكنت أتمنى أن تكون البطولة من مباراة واحدة “ - العرب نيوز - زيـدَانِ ” رونالدو جاهز للسوبر وكنت أتمنى أن تكون البطولة من مباراة واحدة “ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، زيـدَانِ ” رونالدو جاهز للسوبر وكنت أتمنى أن تكون البطولة من مباراة واحدة “.

تابعنا على تويتر هاجم تطبيق الاندرويد هاجم تطبيق الآي فون


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز – تحدث زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الريال لبرشلونة في ذهاب السوبر الإسباني متناولًا أهمية اللقاء وطموح البلانكو في تحقيق البطولة .

فقد اخبر زيدان ” السوبر هو بطولة كبيرة وستكون أكبر نظرًا لثقل المنافس برشلونة حيث سنبذل كل مابوسعنا من أجل تحقيق اللقب ولكني كنت أتمنى أن يكون من مباراة واحدة ” .

وأكمل زيدان ” أرى بأن برشلونة لن يكون أكثر ضعفًا برحيل نيمار ، فهناك لاعب سيحل محله وأنا على ثقة بأنه سيكون لاعب جيد ولكنه لن يكون كنيمار ” .

وعن جاهزية رونالدو ومشاركة إيسكو اخبر “رونالدو جاهز لمواجهة الغد ، و يمكن لإيسكو اللعب مع الثلاثي الهجومي للريال ، فلربما يلعبون غدًا سويًا ” .




نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، زيـدَانِ ” رونالدو جاهز للسوبر وكنت أتمنى أن تكون البطولة من مباراة واحدة “ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر زيـدَانِ ” رونالدو جاهز للسوبر وكنت أتمنى أن تكون البطولة من مباراة واحدة “ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - زيـدَانِ ” رونالدو جاهز للسوبر وكنت أتمنى أن تكون البطولة من مباراة واحدة “ - زيـدَانِ ” رونالدو جاهز للسوبر وكنت أتمنى أن تكون البطولة من مباراة واحدة “

المصدر : هاي كورة