«صَلَاَح» أساسيًا في صفوف ليـفـربول أمام واتفورد
«صَلَاَح» أساسيًا في صفوف ليـفـربول أمام واتفورد

«صَلَاَح» أساسيًا في صفوف ليـفـربول أمام واتفورد العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«صَلَاَح» أساسيًا في صفوف ليـفـربول أمام واتفورد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 01:11 مساءً.
«صَلَاَح» أساسيًا في صفوف ليـفـربول أمام واتفورد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «صَلَاَح» أساسيًا في صفوف ليـفـربول أمام واتفورد - العرب نيوز - «صَلَاَح» أساسيًا في صفوف ليـفـربول أمام واتفورد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «صَلَاَح» أساسيًا في صفوف ليـفـربول أمام واتفورد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن الألماني يورجن كلوب، المدرب لفريق ليفربول الإنجليزي، عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها افتتاحية مباريات الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام نادي واتفورد، السَّـبْت.

وجاء المصري الفرعون المصري صلاح على رأس تشكيلة ليفربول أمام واتفورد، ليبدأ بذلك اللاعب فترته الثانية بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فترة أولى قضاها بصفوف نادي تشيلسي.

وكان «صلاح» قد انتقل إلى «الريدز» في موسم الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من نادي روما الإيطالي، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 37 مليون جنيه استرليني.

وجاءت تشيكلة ليفربول لمباراة واتفورد، على النحو التالي:

حراسة المرمى: سيمون مينيوليه

الدفاع: أليكسنادر أرنولد، ديان لوفرين، جويل ماتيب، ألبرتو مورينو

الوسط: جوردان هندرسون، جورجينيو فينالدوم، إيمري تشان.

الهجوم: الفرعون المصري صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «صَلَاَح» أساسيًا في صفوف ليـفـربول أمام واتفورد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «صَلَاَح» أساسيًا في صفوف ليـفـربول أمام واتفورد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «صَلَاَح» أساسيًا في صفوف ليـفـربول أمام واتفورد - «صَلَاَح» أساسيًا في صفوف ليـفـربول أمام واتفورد

المصدر : المصرى اليوم