التعاون متحصنًا بصفقاته الجديدة ينذر أندية جميل
التعاون متحصنًا بصفقاته الجديدة ينذر أندية جميل

التعاون متحصنًا بصفقاته الجديدة ينذر أندية جميل العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "التعاون متحصنًا بصفقاته الجديدة ينذر أندية جميل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 01:14 مساءً.
التعاون متحصنًا بصفقاته الجديدة ينذر أندية جميل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار التعاون متحصنًا بصفقاته الجديدة ينذر أندية جميل - العرب نيوز - التعاون متحصنًا بصفقاته الجديدة ينذر أندية جميل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، التعاون متحصنًا بصفقاته الجديدة ينذر أندية جميل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون مسيرته في بطولة دوري جميل للمحترفين، بفوز كبير على حساب مضيفه الفتح بنتيجة 4-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء الْخَـمِيـس (10 أغسطس 2017)، في افتتاح مباريات الجولة الأولى من الموسم الجديد.
وبهذا الفوز الكبير يرسل التعاون إنذارًا شديد اللهجة للأندية المشاركة في البطولة متحصنًا بالصفقات الجديدة التي تعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية.
وافتتح المصري مصطفى فتحي الوافد الجديد إلى صفوف التعاون أهداف المباراة في الدقيقة 20، مسجلًا أول أهداف دوري جميل هذا الموسم.
وفي الشوط الثاني عزز سيدريك أميسي تفوق التعاون في الدقيقة 57، قبل أن يحرز زميله عبدالمجيد السواط الهدف الثالث في الدقيقة 59.
وقلص اللاعب على الزقعان النتيجة للفتح بهدف في الدقيقة 81 قبل أن يعود السواط ويحرز الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 85.
بتلك النتيجة حصد التعاون أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، فيما استمر الفتح بلا رصيد من النقاط.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، التعاون متحصنًا بصفقاته الجديدة ينذر أندية جميل العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر التعاون متحصنًا بصفقاته الجديدة ينذر أندية جميل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - التعاون متحصنًا بصفقاته الجديدة ينذر أندية جميل - التعاون متحصنًا بصفقاته الجديدة ينذر أندية جميل

المصدر : عاجل