تشافي ” أخر من فعل فعلة نيمار سانتوس كان فيجو قبل 17 عامًا “
تشافي ” أخر من فعل فعلة نيمار سانتوس كان فيجو قبل 17 عامًا “

تشافي ” أخر من فعل فعلة نيمار سانتوس كان فيجو قبل 17 عامًا “ العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تشافي ” أخر من فعل فعلة نيمار سانتوس كان فيجو قبل 17 عامًا “" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 01:39 مساءً.
تشافي ” أخر من فعل فعلة نيمار سانتوس كان فيجو قبل 17 عامًا “ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تشافي ” أخر من فعل فعلة نيمار سانتوس كان فيجو قبل 17 عامًا “ - العرب نيوز - تشافي ” أخر من فعل فعلة نيمار سانتوس كان فيجو قبل 17 عامًا “ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تشافي ” أخر من فعل فعلة نيمار سانتوس كان فيجو قبل 17 عامًا “.

تابعنا على تويتر هاجم تطبيق الاندرويد هاجم تطبيق الآي فون


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز – تحدث تشافي حول رحيل نيمار عن برشلونة مؤكدًا على أن الأمر يحمل الغرابة والطبيعية في ذات الوقت مع عدم تأثير ذلك على الفريق الكتالوني .

فقد اخبر تشافي ” رحيل نيمار هو أمر عادي ولكنه غريب ، فلم يفكر لاعب في الرحيل عن برشلونة منذ فعلها فيجو قبل 17 عامًا ، وموقف نيمار هو موقف غير صحيح ، فلم يقدم أي تفسير أو يقيم أي مؤتمر صحفي لتوضيح موقفه بالرغم من أن برشلونة مرشح لكافة الألقاب ” .

وأكمل تشافي ” برشلونة يملك ميسي أفضل لاعب في العالم ولاعبين مميزين كسواريز ، انيستا ، بوسكيتس وبيكيه لذا فلا مشكلة في رحيل نيمار ” .




نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تشافي ” أخر من فعل فعلة نيمار سانتوس كان فيجو قبل 17 عامًا “ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تشافي ” أخر من فعل فعلة نيمار سانتوس كان فيجو قبل 17 عامًا “ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تشافي ” أخر من فعل فعلة نيمار سانتوس كان فيجو قبل 17 عامًا “ - تشافي ” أخر من فعل فعلة نيمار سانتوس كان فيجو قبل 17 عامًا “

المصدر : هاي كورة